غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية

غرفة الشرقية
الرياض - واس

تنظم غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية ( تداول ) في الـ 30 من شهر مارس المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية الى مساهمة " .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان " أن الملتقى الذي يحتضنه المقر الرئيسي للغرفة بالدمام  يهدف إلى استعراض دور التحول في المحافظة على استمرارية الشركة العائلية وتأمين استمرارية نجاحها ونموها وتطورها في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة وتوضيح كيفية تطبيق الحوكمة في الشركات العائلية ، مؤكداً بأن الملتقى يسلط الضوء على تجربة بعض الشركات العائلية وآلية تحولها إلى مساهمة وبعض التحديات التي تجاوزتها، كما يبرز أهم مبادئ الحوكمة وأثرها على الشركات العائلية .و يناقش متخصصون واكاديميون عدة محاور خلال اللقاء يأتي ابرزها  كيفية التحول من شركة عائلية الى مساهمة عامة ، والحوكمة بالإضافة الى عرض بعض تجارب الشركات العائلية في التحول الى مساهمة ، واهم الخطوات التي اتخذوها في هذا الجانب .

وأشار الى تنظيم الملتقى يأتي انطلاقاً من اهتمام الغرفة في قطاع الشركات العائلية وابراز اهم الممارسات في التحول الى مساهمة ، لنقل الرسالة واضحة للشركات الراغبة في التحول لحفظ اعمالها من الانهيار ومساعدتها على التطور والتوسع في المستقبل ,لافتاً الى أن اهمية هذا الملتقى تكمن في تناوله موضوعاً حيوياً على النطاق المحلي فالشركات العائلية في المملكة تحتل مساحة واسعة من الاقتصاد الوطني ، إذ تجاوز حجم استثماراتها في السوق المحلية حدود 350 مليار ريال ، أي أكثر من 12% من الناتج المحلي الاجمالي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday