غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية
آخر تحديث GMT 18:07:11
 فلسطين اليوم -

غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية

غرفة الشرقية
الرياض - واس

تنظم غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية ( تداول ) في الـ 30 من شهر مارس المقبل " ملتقى تحول الشركات العائلية الى مساهمة " .

وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان " أن الملتقى الذي يحتضنه المقر الرئيسي للغرفة بالدمام  يهدف إلى استعراض دور التحول في المحافظة على استمرارية الشركة العائلية وتأمين استمرارية نجاحها ونموها وتطورها في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة وتوضيح كيفية تطبيق الحوكمة في الشركات العائلية ، مؤكداً بأن الملتقى يسلط الضوء على تجربة بعض الشركات العائلية وآلية تحولها إلى مساهمة وبعض التحديات التي تجاوزتها، كما يبرز أهم مبادئ الحوكمة وأثرها على الشركات العائلية .و يناقش متخصصون واكاديميون عدة محاور خلال اللقاء يأتي ابرزها  كيفية التحول من شركة عائلية الى مساهمة عامة ، والحوكمة بالإضافة الى عرض بعض تجارب الشركات العائلية في التحول الى مساهمة ، واهم الخطوات التي اتخذوها في هذا الجانب .

وأشار الى تنظيم الملتقى يأتي انطلاقاً من اهتمام الغرفة في قطاع الشركات العائلية وابراز اهم الممارسات في التحول الى مساهمة ، لنقل الرسالة واضحة للشركات الراغبة في التحول لحفظ اعمالها من الانهيار ومساعدتها على التطور والتوسع في المستقبل ,لافتاً الى أن اهمية هذا الملتقى تكمن في تناوله موضوعاً حيوياً على النطاق المحلي فالشركات العائلية في المملكة تحتل مساحة واسعة من الاقتصاد الوطني ، إذ تجاوز حجم استثماراتها في السوق المحلية حدود 350 مليار ريال ، أي أكثر من 12% من الناتج المحلي الاجمالي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية غرفة الشرقية تنظم الشهر المقبل  ملتقى تحول الشركات العائلية



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday