غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لمتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لمتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لمتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة

غرفة القصيم
بريدة - فلسطين اليوم

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم مؤخراً، ورشة عمل تعريفية عن إجراءات ومتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودور الصندوق في دعمها, بالتعاون مع صندوق التنمية الصناعية السعودي .

وأوضح الأمين العام لغرفة القصيم زياد بن علي المشيقح, أن إجمالي عدد المشروعات التي مولها الصندوق حتى نهاية عام 2015م بلغت 2,852 مشروعاً باعتمادات 129 مليار ريال, وأن المنطقة حصلت على نسبة 2% فقط من اعتماد قروض الصندوق التمويلية لعام 2015, مشيراً إلى أن هذه المؤشرات ايجابية سترتفع خلال الأعوام القادمة نتيجة للتطورات الاستثمارية والحركات المتنامية في مختلف قطاعات الأعمال والأنشطة الاقتصادية. وأشاد المشيقح بالدور الذي يلعبه الصندوق في دعم الكيانات الصناعية الصغيرة والمتوسطة لتحقق أهداف التنمية وتمثل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني من خلال العائدات الاستثمارية الجيدة والنوعية وتعزيز الناتج المحلي والفردي للمجتمع, بالإضافة إلى خلق فرص العمل للشباب وتطوير المناطق الواعدة ونقل وتوطين التقنية ودعم الخبرات وإحلال المنتج الوطني محل الواردات .

من جانبه بين رئيس فريق الائتمان بالصندوق بدر الضويان, أن المشروعات الصغيرة التي لا تزيد قيمتها عن 20 مليون ريال تمثل نسبة 55% من قروض الصندوق، وأن الصندوق يمول 50% من قيمة المشروع الصناعي في المناطق الرئيسة و75 % في المناطق الأقل نموا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لمتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة غرفة القصيم تنظم ورشة عمل لمتطلبات إقراض المشروعات الصغيرة والمتوسطة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday