غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها

الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع
ينبع - واس

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع اليوم اجتماع الجمعية العمومية لها برئاسة رئيسها علي آل مسعد وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام المكلف وعدد من منتسبي الغرفة وذلك للمداولة في التقرير السنوي لأنشطة وأعمال الغرفة عن العام 1436هـ ومناقشة بنود الميزانية التقديرية للعام المالي الجديد 1437هـ وإقرار  الحسابات الختامية للغرفة عن العام المالي1436هـ .

واستعرض آل مسعد في بداية الاجتماع نتائج إنجازات الغرفة للعام الماضي 1436هـ التي تحققت بفضلٍ من الله أولا ثم بجهود أعضاء مجلس الإدارة الذين وضعوا الخطط لكي يحققوا نتائج متميزة ثم الجهود الصادقة للأمين المكلف وفريق العمل على دورهم في تحقيق الإنجازات ، متطرقا خلال الاجتماع إلى عدد من الانجازات التي تحققت منها مشروع تطوير واجهة مبنى الغرفة وتطويره من الداخل وأعمال تهيئة قاعة رضوى وتطوير صالة الاشتراكات وتمديد ساعات العمل بإدارة شئون المنتسبين حتى الساعة الثامنة مساءً لخدمة مراجعي الغرفة ، إضافة إلى الكثير من الإنجازات التي يرصدها تقرير نشاط الغرفة ومجلة الغرفة التي وزعت خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة للغرفة مؤخرا لتدشين منتدى الاستثمار السياحي .

ونوه رئيس غرفة ينبع بإعادة أعمال الهيكلة الإدارية في الغرفة التي أنجزت على أسس علمية سليمة ، مشيرا إلى أن هذا العام يصادف العام الأخير للدورة التاسعة لمجلس إدارة الغرفة ، وبمشيئة الله تعالى سنحتفل معكم جميعا بنهاية هذا العام بنتائج مشرفة باستمرار غرفة ينبع في العطاء .

مما يذكر أن بيانات المنتسبين التي تضمنها التقرير السنوي لغرفة ينبع أوضحت بأن إجمالي عدد المجددين لاشتراكاتهم والمشتركين الجدد بالمقر الرئيسي للغرفة وفرعيها بينبع الصناعية ومحافظة بدر بنهاية العام 1436هـ بلغت / 6816 / مشتركاً بزيادة قدرها / 1904 / مشتركين عن العام السابق ,وأن عدد المشتركين المجددين لاشتراكاتهم بلغ / 4495 / مشتركا بزيادة قدرها / 1008 / مشتركين مقارنة بالعام الماضي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday