غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها

الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع
ينبع - واس

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة ينبع اليوم اجتماع الجمعية العمومية لها برئاسة رئيسها علي آل مسعد وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والأمين العام المكلف وعدد من منتسبي الغرفة وذلك للمداولة في التقرير السنوي لأنشطة وأعمال الغرفة عن العام 1436هـ ومناقشة بنود الميزانية التقديرية للعام المالي الجديد 1437هـ وإقرار  الحسابات الختامية للغرفة عن العام المالي1436هـ .

واستعرض آل مسعد في بداية الاجتماع نتائج إنجازات الغرفة للعام الماضي 1436هـ التي تحققت بفضلٍ من الله أولا ثم بجهود أعضاء مجلس الإدارة الذين وضعوا الخطط لكي يحققوا نتائج متميزة ثم الجهود الصادقة للأمين المكلف وفريق العمل على دورهم في تحقيق الإنجازات ، متطرقا خلال الاجتماع إلى عدد من الانجازات التي تحققت منها مشروع تطوير واجهة مبنى الغرفة وتطويره من الداخل وأعمال تهيئة قاعة رضوى وتطوير صالة الاشتراكات وتمديد ساعات العمل بإدارة شئون المنتسبين حتى الساعة الثامنة مساءً لخدمة مراجعي الغرفة ، إضافة إلى الكثير من الإنجازات التي يرصدها تقرير نشاط الغرفة ومجلة الغرفة التي وزعت خلال زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة للغرفة مؤخرا لتدشين منتدى الاستثمار السياحي .

ونوه رئيس غرفة ينبع بإعادة أعمال الهيكلة الإدارية في الغرفة التي أنجزت على أسس علمية سليمة ، مشيرا إلى أن هذا العام يصادف العام الأخير للدورة التاسعة لمجلس إدارة الغرفة ، وبمشيئة الله تعالى سنحتفل معكم جميعا بنهاية هذا العام بنتائج مشرفة باستمرار غرفة ينبع في العطاء .

مما يذكر أن بيانات المنتسبين التي تضمنها التقرير السنوي لغرفة ينبع أوضحت بأن إجمالي عدد المجددين لاشتراكاتهم والمشتركين الجدد بالمقر الرئيسي للغرفة وفرعيها بينبع الصناعية ومحافظة بدر بنهاية العام 1436هـ بلغت / 6816 / مشتركاً بزيادة قدرها / 1904 / مشتركين عن العام السابق ,وأن عدد المشتركين المجددين لاشتراكاتهم بلغ / 4495 / مشتركا بزيادة قدرها / 1008 / مشتركين مقارنة بالعام الماضي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها غرفة ينبع تعقد اجتماع الجمعية العمومية لها



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday