في الولايات المتحدة تظاهرات تطالب بالحد الأدنى للأجور
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

في الولايات المتحدة تظاهرات تطالب بالحد الأدنى للأجور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - في الولايات المتحدة تظاهرات تطالب بالحد الأدنى للأجور

متظاهرون في شيكاغو
الولايات المتحدة _ أ.ف.ب

خرج آلاف من العمال، محدودي الدخل، في نيويورك ولوس أنجلوس ومدن أميركية عدة، للمطالبة بالحد الأدنى من الأجور، وهو 15 دولارا في الساعة، في قضية حققت انتصارات تشريعية كبيرة في ولايتي كاليفورنيا ونيويورك في الأسابيع الأخيرة.

وانتشرت الحملة المدعومة من اتحاد العمال منذ ظهورها في 2012 كحركة تتركز على صناعة الوجبات السريعة لتضم قطاعات أخرى يحصل فيها العمال على أجر محدود مثل الرعاية الصحية في المنازل ومتاجر التجزئة والمستشفيات.

وتركز معظم الاهتمام في المسيرات التي خرجت، في إطار ما وصفه المنظمون باليوم الوطني للتحرك على مطاعم شركة مكدونالدز، وهي أكبر سلسلة مطاعم في العالم بحسب الإيرادات.

ويقول متظاهرون إنهم يريدون الحصول على الحد الأدنى وهو 15 دولارا في الساعة، بأي طريقة كانت سواء حدث ذلك على مستوى الولاية أو المدينة أو حتى على مستوى الشركات.

وفي مدينة نيويورك احتشد المتظاهرون في ساحة "تايمز سكوير"، واحتجوا في وقت لاحق خارج حفل عشاء للحزب الجمهوري شارك فيه المرشحون الجمهوريون الثلاثة لانتخابات 2016 الرئاسية.

بينما في لوس أنجلوس حمل المتظاهرون بالونات ضخمة وساروا خلف لافتة كتب عليها "وظائف مكدونالدز تضر بنا جميعا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

في الولايات المتحدة تظاهرات تطالب بالحد الأدنى للأجور في الولايات المتحدة تظاهرات تطالب بالحد الأدنى للأجور



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday