مصر تفعل الكثير من المشاريع المشتركة مع روسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصر تفعل الكثير من المشاريع المشتركة مع روسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر تفعل الكثير من المشاريع المشتركة مع روسيا

وزيرالتجارة والصناعة المهندس طارق قابيل
القاهرة - أ ش أ

أكد وزيرالتجارة والصناعة المصري طارق قابيل، أنه خلال المؤتمر الاقتصادي الدولي بشرم الشيخ، قد تم الاتفاق مع الشركات الروسية على عدد من المشاريع.

وأوضح قابيل - في تصريحات في تصريحات خاصة لـوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية بثتها اليوم الإثنين - أن بعض هذه المشاريع يتعلق بالصناعات الصغيرة، وأخرى تتعلق بالصناعات الثقيلة، والتي ستكون في المنطقة الصناعية التي سيتم التوقيع عليها خلال اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين غدا الثلاثاء.

وأشار إلى أن المنطقة الصناعية ستساهم في تفعيل المشاريع الكبرى المشتركة بين البلدين..موضحاً أنه "تم بالفعل عمل بعض الدراسات مثل دراسات لمصانع الحديد والصلب من أجل تطويرها، ولكن تفعيل الكثير من المشاريع سيكون مع توقيع تفعيل المنطقة الصناعية".

يذكر أنه انطلقت، صباح اليوم، بالعاصمة المصرية، أعمال منتدى الأعمال المصري ـ الروسي، بالتزامن مع اجتماعات اللجنة الاقتصادية الحكومية المشتركة بين البلدين، حيث يشارك وزير التجارة والصناعة الروسي دينيس مانتوروف، ونظيره المصري طارق قابيل، إلى جانب ممثلي عدد من الشركات الروسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تفعل الكثير من المشاريع المشتركة مع روسيا مصر تفعل الكثير من المشاريع المشتركة مع روسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

ترامب يكشف عن تقدُّم في المفاوضات مع بكين

GMT 05:16 2018 الأحد ,13 أيار / مايو

جون لويس تكشف أسرار عن منزلها الجورجي

GMT 15:30 2018 الإثنين ,18 حزيران / يونيو

جوندوجان يحسم موقفه بشأن رحيله من مانشستر سيتي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday