وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول

وزارة الاقتصاد الإماراتية
أبوظبي - وام

نظمت وزارة الاقتصاد مؤتمر الامن والسلامة الأول بفندق إنتركونتيننتال فيستفال ستي بدبي بمشاركة وفود من دولة قطر وسلطة عمان وممثلي لجنة وكلاء السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة وافتتح المؤتمر الدكتور هاشم النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد بكلمة استعرض من خلالها جهود الوزارة ودورها المتميز في نشر الوعي الاستهلاكي وتعزيز الجهود المبذولة لتعرف المستهلكين بحقوقهم وواجباتهم وذلك بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية داخل الدولة وفقا لأحكام المادة رقم 4 من القانون الاتحادي رقم 24 لسنة 2006 في شأن حماية المستهلك.

وأشار النعيمي إلى قرار اللجنة العليا لحماية المستهلك بشأن إنشاء وتأسيس لجنة السيارات والتي تضم أكثر من 357 موديل /ماركة/ متواجدة في أسواق دولة الامارات. وهي اللجنة التي عملت على اتخاذ عدد من القرارات في إطار جهودها لتحقيق ضبط أكثر للأسواق. ومن بينها قرار رفع معدل الصيانات الدورية من 5 ألاف إلى 10 ألاف كيلومتر، وقرار إطلاق العقد الموحد للسيارات في جميع الوكلات، وقرار الكتيب التكميلي المساعد لمستهلكي السيارت.

وبين النعيمي ان الوزارة نظمت 4 مؤتمرات وندوات تثقيفية للمستهلكين حول العديد من المواضيع التي تمس قطاع السيارات في مختلف أنواعها والمسائل المتصلة بقطع الغيار وخدمات ما بعد البيع والأمن والسلامة في السيارات.

وأشار إلى أن المؤتمر الحالي يمثل منصة متميزة للتطرق للعديد من المواضيع ذات المردود الإيجابي على المستهلكين لتوعيتهم حول التعامل السليم مع السيارات وكيفية المطالبة بحقوقهم في هذ القطاع الهام، إلى جانب الإعلان عن إنشاء لجنة الفحص الفني المحايد ولجنة قطع الغيار والعلامات التجارية والتي قامت بتنفيذ عمليات فحص لأكثر من 70 حالة خلال عام 2015 وتم وضع خطة عامة للعلامات التجارية وقطع الغيار، موضحاً بأن قطاع السيارات يعتبر من أهم القطاعات في الدولة، فضلا عن استحواذه على نصيب كبير من عدد شكاوى المستهلكين الواردة إلى إدارة حماية المستهلك بالوزارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول وزارة الاقتصاد الإماراتية تنظم مؤتمر الأمن والسلامة الأول



 فلسطين اليوم -

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday