وزير التموين يتفقد مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

وزير التموين يتفقد مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير التموين يتفقد مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة

وزيرالتموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي
القاهرة - أ ش أ

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الاحد بجولة تفقدية علي مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة في محافظتي القاهرة والقليوبية شملت مخازن رملة بولاق والزاوية الحمراء والساحل بمحافظة القاهرة ومخازن الزيوت والسكر بأمبابة بمحافظة الجيزة ومخازن الجملة بمحافظة القليوبية .

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الجولة التي رافقها خلالها ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية أنه يتم حاليا ضخ ألفي طن من زيوت الطعام في مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة في كافة المحافظات لصرفها للمواطنين من خلال البقالين التموينيين البالغ عددهم حوالي 26 ألف بقال تمويني والمجمعات الاستهلاكية وذلك علي البطاقات التموينية وفارق نقاط الخبز.. مشيرا الي أن هناك عشرات الشركات الكبري من القطاع الخاص من المنتجين والموردين للسلع الغذائية وغير الغذائية بالاضافة الي الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية يقومون حاليا بتوريد كميات كبيرة من أفضل السلع الغذائية وغير الغذائية المتنوعة منها سكر وأرز وزيوت ومكرونات وصلصة وشاي وتونة وألبان ودواجن وشاي ومنظفات صناعية وكافة السلع لمخازن شركتي الجملة .

وقال إن هناك فرقا من شباب الوزارة تسمي /عيون التموين/ تقوم حاليا يوميا بجولات والمرورعلى كافة مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية في كافة المحافظات للاطمئنان على توافر السلع المختلفة ومتابعة عمليات توريد السلع الغذائية وغير الغذائية للمخازن من شركات القطاع الخاص والعام وإرسال بيان بحجم الكميات وأنواعها يوميا علي الموقع الالكترونى / الواتس اب/ لوزير التموين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير التموين يتفقد مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة وزير التموين يتفقد مخازن شركتي الجملة المصرية والعامة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday