حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان
آخر تحديث GMT 10:29:32
 فلسطين اليوم -

حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
انقرة _ وام

اقترح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حلا "بسيطا" لمشكلة البطالة في البلاد، يقضي بأن توظف كل شركة عاطلا واحد عن العمل، ما زاد مخاوف رجال الأعمال من التدخل المتزايد للرئيس التركي في الشؤون الاقتصادية.

وقال أردوغان مخاطبا اتحاد غرف التجارة في تركيا، الذي يمثل أصحاب العمل "أن أعضاء الاتحاد يبلغون اليوم نحو مليون ونصف مليون. أسمعوني جيدا: في حال قام كل عضو بتوظيف شخص ماذا ستكون النتيجة؟ النتيجة أننا سنجد عملا لمليون ونصف مليون عاطل عن العمل".

وتابع الرئيس التركي كلمته أمام مؤتمر حول الصحة والأمن في العمل يعقد في إسطنبول "تعرفون للأسف أننا لن نتمكن من أخذ أموالنا معنا إلى القبر. ستبقى هنا. في هذه الحالة لنؤمن عملا للذين يفتقرون إليه".

وأنهى كلمته وسط تصفيق محدود من رؤساء الشركات في القاعة قائلا "قولوا لي ماذا ستخسر الشركة؟ هل ستفلس لأنها وظفت شخصا؟ بالطبع لا. العكس هو الصحيح لأنها ستستفيد. نعم الأمر بهذه السهولة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان



 فلسطين اليوم -

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday