حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان
آخر تحديث GMT 22:46:27
 فلسطين اليوم -

حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان
انقرة _ وام

اقترح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حلا "بسيطا" لمشكلة البطالة في البلاد، يقضي بأن توظف كل شركة عاطلا واحد عن العمل، ما زاد مخاوف رجال الأعمال من التدخل المتزايد للرئيس التركي في الشؤون الاقتصادية.

وقال أردوغان مخاطبا اتحاد غرف التجارة في تركيا، الذي يمثل أصحاب العمل "أن أعضاء الاتحاد يبلغون اليوم نحو مليون ونصف مليون. أسمعوني جيدا: في حال قام كل عضو بتوظيف شخص ماذا ستكون النتيجة؟ النتيجة أننا سنجد عملا لمليون ونصف مليون عاطل عن العمل".

وتابع الرئيس التركي كلمته أمام مؤتمر حول الصحة والأمن في العمل يعقد في إسطنبول "تعرفون للأسف أننا لن نتمكن من أخذ أموالنا معنا إلى القبر. ستبقى هنا. في هذه الحالة لنؤمن عملا للذين يفتقرون إليه".

وأنهى كلمته وسط تصفيق محدود من رؤساء الشركات في القاعة قائلا "قولوا لي ماذا ستخسر الشركة؟ هل ستفلس لأنها وظفت شخصا؟ بالطبع لا. العكس هو الصحيح لأنها ستستفيد. نعم الأمر بهذه السهولة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان حل أزمة البطالة على طريقة رجب أردوغان



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday