الغرفة التجارية الصناعية في الطائف تصدر تقريرها السنوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الغرفة التجارية الصناعية في الطائف تصدر تقريرها السنوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الغرفة التجارية الصناعية في الطائف تصدر تقريرها السنوي

الغرفة التجارية الصناعية في الطائف
الطائف ـ واس

بلغ عدد المنتسبين للغرفة التجارية الصناعية بالطائف للعام الحالي 19992 منتسباً، بزيادة 9331 منتسباً عن العام الماضي, أي ما يعادل 98% زيادة في نسبة عدد المنتسبين خلال عام.

وأظهر التقرير السنوي للغرفة التجارية الصناعية بالطائف نجاحها في التنظيم والمشاركة في عدد من المهرجانات والملتقيات السياحية ومنها " ملتقى التوظيف, وبرنامج الوعي المالي, وملتقى الأمن السياحي ومهرجان الرمان الأول, ولقاء المقيمين المعتمدين"، إضافة إلى انشاء أول مركز استشاري لخدمة رجال وسيدات الأعمال, وإبرام عدد من الاتفاقيات مثل اتفاقية بين الغرفة وبادر لحاضنات التقنية لدعم المشاريع الناشئة, والمشاركة في معرض فناني وفنانات الطائف التشكيلي, ورعاية برنامج ثقافة السلامة في مدارس البنين والبنات بالطائف بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني وتعليم الطائف, واتفاقية مع كلية نياجرا الكندية لإقامة دورات ومشاريع تعاونية وثقافية مشتركة, وإقامة عدد من الدورات وورش عمل لشرح نظام العمل الجديد بالتعاون مع مكتب العمل بالطائف, وإقامة دورة إدارة الفعاليات, وندوة تعزيز المنافسة في قطاع الأعمال، إضافة إلى إقامة لقاء مفهوم ريادة الأعمال.

كما تولي غرفة الطائف لجانها اهتماما بالغاً, كونها المحرك الرئيسي لأنشطة وبرامج وأهداف الغرفة, واستطاعت الغرفة تكوين وتفعيل 12 لجنة, وهي " اللجنة الصناعية, لجنة المقاولين, لجنة المعارض والمؤتمرات، اللجنة السياحية, لجنة شباب الأعمال, لجنة المنتجات الزراعية, لجنة التعليم والتدريب, لجنة النقل البري, اللجنة العقارية, اللجنة التجارية, لجنة المحامين, لجنة الأوقاف"، وسعيها ة لإنشاء لجان أخرى تتواكب مع رسالتها وأهدافها بتنمية الانسان والمكان.
واعتمد التقرير مسمى "الموظف الشامل" الذي يقوم في قسم الانتساب بالتصديق وتحديث المعلومات واعتماد التواقيع وطباعة السندات والشهادات من موظف واحد دون حاجة المنتسب للتنقل بين الموظفين, إضافة لخدمة الرسائل عند التجديد أو التصديق.

وأشار التقرير إلى أن مركز سيدات الأعمال بالغرفة في عدد من الفعاليات والملتقيات ومنها ملتقى " أمن وسلامة الآثار والمنشآت السياحية ", وملتقى مهنتي للتوظيف, وإقامة لقاء تعريفي بخدمات وزارة العمل لسيدات الأعمال بالطائف, والمشاركة في تقييم المدارس المرشحة للتصفية النهائية في المشاريع المهنية, والتدريب الميداني لعدد 15 طالبة من جامعة الطائف، إضافة إلى إقامة عدد من الدورات التدريبية وورش العمل مثل دورة " كيف تعدي سيرتك الذاتية " لطالبات الوظائف في ملتقى مهنتي للتوظيف, والمشاركة في حضور ورشة العمل الثانية للتكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة, ودورة " الوعي المالي ", ودورة " الهندرة الإدارية ", ودورة اللغة الانجليزية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الغرفة التجارية الصناعية في الطائف تصدر تقريرها السنوي الغرفة التجارية الصناعية في الطائف تصدر تقريرها السنوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 23:30 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

قوات الاحتلال تستهدف محيط مطار دمشق الدولي

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 06:54 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأكمام الأطول من اليد تمنحك إطلالة جديدة هذا الشتاء

GMT 19:25 2014 السبت ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة عمل بابا غنوج
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday