وكيل وزارة العمل يلتقي وفد جمعية الموظفين العموميين التعاونية
آخر تحديث GMT 22:54:07
 فلسطين اليوم -

وكيل وزارة العمل يلتقي وفد جمعية الموظفين العموميين التعاونية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وكيل وزارة العمل يلتقي وفد جمعية الموظفين العموميين التعاونية

وكيل وزارة العمل سامر سلامة
رام الله-فلسطين اليوم

التقى وكيل وزارة العمل سامر سلامة، مع وفد من جمعية الموظفين العموميين التعاونية للتوفير والتسليف برئاسة أسامة أبو كرش، للاطلاع على أوضاع الجمعية وسبل النهوض بها بما يخدم أعضاءها، ويدعم مساهمتها الإنتاجية والخدماتية.

 جاء ذلك في اجتماع في مقر وزارة العمل وفي حضور القائم بأعمال الإدارة العامة للتعاون في وزارة العمل نزيه عرمان، وعدد من الموظفين المختصين.

وأكد سلامة أهمية دور الجمعيات التعاونية في المساهمة في الإنتاج القومي، وكذلك المساهمة في تخفيف معدلات البطالة.

ونوه إلى أن المؤشرات والإحصاءات تشير إلى أن أوضاع الحركة التعاونية في فلسطين بحاجة إلى اهتمام وإلى النهوض بها، وذلك ضمن رؤية تجعلها أكثر فاعلية وتترك أثرا على واقعها.

وأشار الوكيل إلى أن الوزارة كجهة اختصاص ستقوم بدورها من خلال المساهمة الإيجابية في تطوير أداء الجمعيات التعاونية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المشاريع الاستثمارية التي ستعمل على تحسين أوضاع المؤسسات والجمعيات التعاونية في فلسطين.

وقدم أبو كرش شرحا حول أوضاع الجمعية واحتياجاتها، مثمنا دور الوزارة ورؤيتها في تحسين واقع الحركة التعاونية في فلسطين.

واطلع وكيل وزارة العمل سامر سلامة رئيس برنامج تعزيز التشغيل والتعليم والتدريب المهني والتقني في الوكالة الألمانية للتعاون GIZ سابينا جيبور على ما تقوم به الوزارة من تغييرات وتحسينات على هيكلية الوزارة، للارتقاء بالخدمات التي تقدمها لجمهور المواطنين في مجالي التشغيل وللتدريب المهني.

وذكر سلامة أن العمل جارٍ على وضع هيكلية جديدة ناجعة وفق رؤية واضحة للتشغيل والتدريب المهني للاستفادة من الموارد البشرية وتطويرها بالطريقة الأمثل، ما سينعكس إيجابا على طبيعة وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمال، وتوسيع هذه الخدمات بالتنسيق والتعاون مع الشركاء المعنيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل وزارة العمل يلتقي وفد جمعية الموظفين العموميين التعاونية وكيل وزارة العمل يلتقي وفد جمعية الموظفين العموميين التعاونية



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday