سلطة النقد تفتتح برنامجًا تدريبيًا لطلبة خضوري
آخر تحديث GMT 01:42:19
 فلسطين اليوم -

سلطة النقد تفتتح برنامجًا تدريبيًا لطلبة "خضوري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطة النقد تفتتح برنامجًا تدريبيًا لطلبة "خضوري"

نائب محافظ سلطة النقد رياض أبو شحادة
رام الله - فلسطين اليوم

افتتح نائب محافظ سلطة النقد د. رياض أبو شحادة برنامجاً تدريبياً لطلبة من قسم العلوم المالية والمصرفية بجامعة فلسطين التقنية خضوري، بحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي في وزارة التربية والتعليم العالي د. إيهاب القبج، ورئيس قسم العلوم المالية والمصرفية في الجامعة د. محمد أبو عمشة، ومدير دائرة الموارد البشرية في سلطة النقد إيناس حجازي.

ويأتي هذا البرنامج في سياق البرامج التدريبية التي تنظمها سلطة النقد لطلبة الجامعات الفلسطينية، ويشتمل على محاضرات وتدريبات عملية حول العديد من مهام وأدوار سلطة النقد وعلاقتها بالقطاع المصرفي٬ يقدمها ممثلون عن مختلف الدوائر من سلطة النقد، من خلال 4 لقاءات بواقع لقاء كل أسبوع.

وقدم د.رياض شرحاً تعريفياً للطلبة عن رؤية وأهداف سلطة النقد ودورها في تطوير القطاع المصرفي الفلسطيني والحفاظ على استقراره٬ وتعزيز شبكة الأمان المالي، ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، والتزام سلطة النقد بالتعليمات الدولية في هذا المجال وتطوير الإجراءات والتعليمات الرقابية وفق أفضل الممارسات والمعايير الدولية.

وأكد د. إيهاب القبج على أهمية تنظيم مثل هذه البرامج التي تسهم في تعزيز المعرفة والمهارة العملية لدى طلبة الجامعات سيما الخريجين منهم٬ وتهيئتهم للانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم.

وشكر د. محمد سلطة النقد على تعاونها في تنظيم هذا البرنامج التدريبي الذي يساعد الطلبة على الجمع بين الجوانب النظرية والعملية في تخصصاتهم٬ مشيداً بدور سلطة النقد كأحد المؤسسات الوطنية المتميزة وأدائها وتحمل مسؤوليتها المجتمعية تجاه كافة شرائح المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطة النقد تفتتح برنامجًا تدريبيًا لطلبة خضوري سلطة النقد تفتتح برنامجًا تدريبيًا لطلبة خضوري



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 22:00 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

شباب خان يونس يعاقب جباليا على إهدار الفرص

GMT 00:54 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جبهة النضال الشعبي تدين محاولة إغتيال توفيق أبو نعيم

GMT 00:26 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كاريس بشار تظهر بفستان زفاف أبيض مع باسم ياخور
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday