اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى
آخر تحديث GMT 04:54:33
 فلسطين اليوم -

اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى

اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية
عمان- فلسطين اليوم

وقعت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى، لإعادة الاعمار والتنمية، اليوم الأربعاء، اتفاقية لتشبيك الشركات الصغيرة والمتوسطة مع البنك بهدف الاستفادة من برنامج الخدمات الاستشارية التي تحتاجها الشركات فى مجالات مختلفة وتقديم الدعم المالى لتغطية كلفة تلك الخدمات.
 
ووفقا لما تم نشره فى وكالة الأنباء الأردنية، تنص الاتفاقية التى وقعها المدير التنفيذى للمؤسسة الدكتور بشّار الزعبى والمديرة الإقليمية لمنطقة الشرق المتوسط فى البنك الأوروبى الدكتورة هايكة هارمجرت، على تبادل المعلومات فى مجال تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة وتشبيكها للحصول على الخدمات الاستشارية التي تحتاجها؛ كالاستشارات التسويقية والأنظمة المحوسبة وشهادات الجودة وغيرها.

وبيّن الدكتور الزعبي أن المؤسسة تعمل على بناء علاقة تكاملية مع المؤسسات الداعمة لتشبيك الشركات الصغيرة والمتوسطة مع الجهات المتخصصة التي تقدم خدمات دعم مالى وفنى يلبى احتياجاتها، وتعزيز علاقة المؤسسة مع البنك والعمل على استدامتها وتطويرها بما يحقق مصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية.

وأكّد أن المؤسسة ستقوم بتحويل مجموعة جديدة من الشركات من قطاعات مختلفة ضمن برنامج تسريع النمو وتسريع الصادرات خلال العام المقبل بعد الانتهاء من إعداد خطط النمو وتسريع الصادرات الخاصة بهم.

وأكدت الدكتورة هارمجارت، أن البنك يولي اهتماما كبيرا لإكمال تنفيذ خطط النمو وتسريع الصادرات الخاصة في الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقام بدراسة وقبول طلبات 34 شركة من مختلف القطاعات موزعة على مناطق المملكة، وتقديم خدمات فنية لـ 14 شركة منها بقيمة تمويل بلغت 100 الف يورو، قدمها على شكل منح غير مستردة، بالإضافة إلى 20 شركة ما زالت طلباتها قيد التنفيذ

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الأونروا تنفذ مشاريع في غزة والضفة الغربية والأردن بقيمة 63 مليون دولار

إنشاء مدارس إسرائيلية في إدلب والجنوب السوري

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى اتفاقية بين الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية والبنك الأوروبى



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday