25 مليار ريال أنفقها السعوديويون في بريطانيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

2.5 مليار ريال أنفقها السعوديويون في بريطانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 2.5 مليار ريال أنفقها السعوديويون في بريطانيا

بريطانيا
الرياض - فلسطين اليوم

بلغ ما أنفقه 116 ألف سعودي زاروا بريطانيا خلال 9 أشهر من عام 2015 نحو 466 مليون جنيه إسترليني "2.5 مليار ريال" بارتفاع نسبته 44 % عما ينفقه الخليجيون في بريطانيا.

أعلن ذلك خلال مؤتمر صحافي لإطلاق "حملة لحظات رائعة في بريطانيا العظمى" عقد في الرياض الأربعاء وتحدث خلاله أعضاء من هيئة السياحة البريطانية ممثلة في المسؤولة عن التعريف بالمزارات السياحية فيزيت بريتن. وأكد نائب السفير البريطاني في السعودية، ريتشارد ويلداش، أن بلاده تستعد هذا العام لإقامة احتفالات بمناسبة مرور 100 عام على العلاقات المميزة التي تجمع بلاده مع السعودية، لافتا إلى أنه سيكون هناك احتفالات في البلدين بهذه المناسبة.
 
وأوضح ريتشارد أن هناك تسهيلات عدة للسعوديين لاستخراج تأشيرة الدخول إلى الأراضي البريطانية، وقال: "نسعى من أجل التسهيل على السعوديين وعدم تأخيرهم، ونسبة القبول للتأشيرات تبلغ 99 % للمتقدمين للحصول عليها، ويتم الانتهاء منها وفي وقت سريع ولكن في حال وجود ضغط أيام الصيف والإجازات فيكون هناك تأخر ونرجو أن يتم عذرنا".

وأشار إلى أن لدى الخليجيين مفهوم خاطئ وهو اعتقادهم بأن بريطانيا هي لندن نحن: "نسعى لتغيير هذا الموضوع ولدينا الريف البريطاني وعدد من المدن الجميلة".
 
وأكدت المدير الإقليمي لهيئة السياحة البريطانية، سوماثي رامثان، أن بريطانيا تعد أحد أهم الجهات التي يزورها مواطنو دول مجلس التعاون الخليجي، وقالت: "تعد منطقة الخليج سوقا ذات قيمة تنطلق منها الزيارات إلى بريطانيا حيث سجلت أعداد الزيارات أرقاما قياسية إذ بلغ عدد الزيارات الدولية من دول الخليج 576 مليون زيارة في النصف الأول من عام 2015 بزيادة قدرها 18 % عن الفترة المماثلة في عام 2014 وارتفع إنفاق الزوار إلى 1.2 مليار جنيه إسترليني بزيادة 6 %". وأضافت: "من المتوقع أن يصل إنفاق الزوار من خارج بريطانيا إلى ما يقارب من 23 مليار جنية إسترليني خلال العالم الحالي بزيادة 4.2 % مقارنة بالعام الماضي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 مليار ريال أنفقها السعوديويون في بريطانيا 25 مليار ريال أنفقها السعوديويون في بريطانيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday