المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة

مشروعات سكنية
القاهرة - أ ش أ

قالت وزارة الاسكان الخميس ان هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ستطرح خلال اليومين المقبلين 11  مناقصة في 8 مدن جديدة لتنفيذ أسواق تجارية وحضانة أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لشبكة إنارة منطقة إسكان الشباب الشمالي والجنوبي وطريق شرق وغرب الرحاب ومدخل الرحاب الجديدة بالقاهرة الجديدة وشبكة الكهرباء فى منطقة المستثمر الصغير بمدينة 6 أكتوبر بجانب أعمال التشجير لتتنمية هذه المدن وتوفير الخدمات لسكانها.

وقال المهندس على رشاد رئيس جهاز مدينة 15 مايو إن الجهاز سيطرح تنفيذ أعمال سوقين تجاريين بمنطقة (90) فدانا بالمدينة في مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالإتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

وأشار المهندس محمد القصري رئيس جهاز تنمية مدينة المنيا الجديدة إلى أن الجهاز سيطرح أعمال تنفيذ مبني حضانة بمنطقة الامتداد 840 فدان بالمدينة في مناقصة عامة.

وأعلن المهندس عبدالمطلب ممدوح رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر إن الجهاز سيطرح مناقصتين الاولى لمشروع شبكة كهرباء 49 فدان مستثمر صغير بمنطقة جنوب الأحياء بالمدينة أما الثانية فستكون لاعمال توريد احتياجاته من آلات تصوير والفاكس بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ولفت المهندس عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة إلى أنه سيتم طرح عملية توريد احتياجات أعمال صيانة المسطحات الخضراء وذلك في مناقصة عامة بين الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وأوضح المهندس جمال طلعت رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد أنه سيتم طرح عملية إستكمال شبكة كهرباء وإتصالات الحى الثالث عشر بالمدينة فى مناقصة عامة.

وذكر المهندس علاء عبد العزيز رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة أنه سيتم طرح أعمال التشغيل والصيانة والحراسة لشبكة إنارة منطقة إسكان الشباب الشمالى والجنوبي وطريق شرق وغرب الرحاب ومدخل الرحاب الجديدة عن طريق السويس والطريق الفاصل بين مناطق البنفسج (5-7) (6-8) والقطعة رقم (18) بمنطقة المستثمرين الشمالية بالتجمع الأول بالمدينة.

وأشار المهندس أحمد إبراهيم الدسوقي جهاز تنمية مدينة برج العرب الجديدة إلى أنه سيتم طرح مناقصتين الاولى لتنفيذ الأعمال المتبقية من مشروع شبكة كهرباء المحور المركزى بالمدينة والثانية لتنفيذ الأعمال المدنية لشبكة التليفونات الرئيسية بالحيين السكنى الثانى والثالث.

وقال المهندس أحمد عمران جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة إنه سيتم طرح مناقصتين الاولى لأعمال زراعة وتشجير ورى مسطحات جزر وميادين المنطقة الإقليمية وشمال الجامعة بالمدينة والثانية لتنفيذ أعمال زراعة وتشجير ورى مناطق ابنى بيتك بالمدينة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة المجتمعات العمرانية المصرية تطرح 11 مناقصة في 8 مدن جديدة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday