غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل

وزارة العمل
جدة - فلسطين اليوم

أجبر عدم اكتمال نصاب القضاة في دائرة ديوان المظالم في الرياض الاثنين إلى تأجيل عقد الجلسة الخامسة والمنتظرة في الدعوى بين مكاتب الاستقدام ووزارة العمل بشأن القضية المرفوعة من مكاتب الاستقدام ضد قرارات الوزارة التي تعرقل مهام مكاتب الاستقدام لجذب العمالة من الخارج. وطلب القاضي عضو الدائرة الحاضر أن يقدم مندوب الوزارة الرد على لائحة الدعوى في الجلسة المقبلة التي حددت يوم الإثنين المقبل.

في وقت سابق قدمت مكاتب الاستقدام اعتراضا نظاميا على قراري الوزارة رقمي 3207 و3208 التي تنص على تحديد مدة وتكلفة الاستقدام بصيغة قانونية، وعينت مكاتب الاستقدام محاميا لها كان مستشارا بوزارة العمل سابقا.

 مسوغات قانونية

وأفاد مصدر بأنه في الجلسة الأولى قدمت العمل ردا على لائحة مكاتب الاستقدام، وردت المكاتب بلائحة متكاملة. وفي الجلسة الثالثة اكتفت وزارة العمل بما قدمته، حيث قدمت مكاتب الاستقدام مسوغات قانونية لم تستطع الوزارة الرد على أي فقرة منها. وكان من المفترض أن تكون جلسة الرابعة هي الأخيرة وبعدها يصدر القاضي الحكم، إلا أنه تم الرفض والطلب بالتمديد لأن مكاتب الاستقدام جلبت أوراقا ومستندات رسمية من دول خارجية، تثبت أنه لا يوجد نص اتفاقية بين الدول على أن الاستقدام مدته شهران. وبعدها طلبت الوزارة مهلة وتمديد أيضا وتمت الموافقة عليها.

وفي جلسة الأمس الخامسة حضر الطرفان وغاب عدد من القضاة، ما أدى إلى تأجيل الجلسة التي كان من المفترض أن ترد وزارة العمل على لائحة مكاتب الاستقدام الأخيرة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمكاتب الاستقدام ماجد الهقاص أنه حتى في حال اتجهت القضية لمصلحة المكاتب لن يعود نشاط الاستقدام مثل السابق من خلال المكاتب بسبب بعض الأمور التي طرأت حديثا مثل عدم وجود دول كافية للاستقدام منها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday