غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل
آخر تحديث GMT 09:16:59
 فلسطين اليوم -

غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل

وزارة العمل
جدة - فلسطين اليوم

أجبر عدم اكتمال نصاب القضاة في دائرة ديوان المظالم في الرياض الاثنين إلى تأجيل عقد الجلسة الخامسة والمنتظرة في الدعوى بين مكاتب الاستقدام ووزارة العمل بشأن القضية المرفوعة من مكاتب الاستقدام ضد قرارات الوزارة التي تعرقل مهام مكاتب الاستقدام لجذب العمالة من الخارج. وطلب القاضي عضو الدائرة الحاضر أن يقدم مندوب الوزارة الرد على لائحة الدعوى في الجلسة المقبلة التي حددت يوم الإثنين المقبل.

في وقت سابق قدمت مكاتب الاستقدام اعتراضا نظاميا على قراري الوزارة رقمي 3207 و3208 التي تنص على تحديد مدة وتكلفة الاستقدام بصيغة قانونية، وعينت مكاتب الاستقدام محاميا لها كان مستشارا بوزارة العمل سابقا.

 مسوغات قانونية

وأفاد مصدر بأنه في الجلسة الأولى قدمت العمل ردا على لائحة مكاتب الاستقدام، وردت المكاتب بلائحة متكاملة. وفي الجلسة الثالثة اكتفت وزارة العمل بما قدمته، حيث قدمت مكاتب الاستقدام مسوغات قانونية لم تستطع الوزارة الرد على أي فقرة منها. وكان من المفترض أن تكون جلسة الرابعة هي الأخيرة وبعدها يصدر القاضي الحكم، إلا أنه تم الرفض والطلب بالتمديد لأن مكاتب الاستقدام جلبت أوراقا ومستندات رسمية من دول خارجية، تثبت أنه لا يوجد نص اتفاقية بين الدول على أن الاستقدام مدته شهران. وبعدها طلبت الوزارة مهلة وتمديد أيضا وتمت الموافقة عليها.

وفي جلسة الأمس الخامسة حضر الطرفان وغاب عدد من القضاة، ما أدى إلى تأجيل الجلسة التي كان من المفترض أن ترد وزارة العمل على لائحة مكاتب الاستقدام الأخيرة.

وأوضح المتحدث الرسمي لمكاتب الاستقدام ماجد الهقاص أنه حتى في حال اتجهت القضية لمصلحة المكاتب لن يعود نشاط الاستقدام مثل السابق من خلال المكاتب بسبب بعض الأمور التي طرأت حديثا مثل عدم وجود دول كافية للاستقدام منها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل غياب القضاة يؤجل قضية الاستقدام مع وزارة العمل



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday