أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية
آخر تحديث GMT 05:53:30
 فلسطين اليوم -

أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ أ ش أ

قال الفنان أحمد السقا "إن كرة القدم المصرية لن تصل إلى العالمية دون رعاية الناشئين وفتح الطريق أمامهم للاحتراف الخارجي في سن مبكرة ليكونوا نواة المنتخب القومي، مطالبا القائمين على المنظومة الرياضية فى مصر بضرورة الإهتمام بالناشئين لنتمكن من تأهيل نجوم قادرة على الاحتراف والوصول للعالمية في كرة القدم".
وتنطلق مساء غد "الخميس" الحلقة الأولى من برنامج "ألعب مع السقا وتشافي" على قناة mbc مصر، الذي يجمع لأول مرة السقا ونجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا "تشافي هيرنانديز".
والبرنامج، الذي سيذاع الخميس من كل أسبوع، سيحمل مفاجآت فنية ورياضية تجمع بين النجمين، حيث سيكون عشاق الفن والرياضة على موعد مع لحظات من المتعة الفنية والرياضية والمفاجآت غير التقليدية.
ويعرض برنامج "ألعب مع السقا وتشافي" كواليس مباراة خاصة جدا جمعت عددا كبيرا من نجوم الرياضة فى مصر وبمشاركة الفنان أحمد السقا والنجم تشافي، وترصد الحلقات تفاصيل المعسكر التدريبي المميز الذي أشرف عليه نجم منتخب إسبانيا لتدريب مجموعة من الناشئين المصريين واكتشاف المواهب، كما يشهد البرنامج تقديم لقاءات خاصة من مدينة برشلونة مع أصدقاء وعائلة "تشافي"، ويستعرض البرنامج خلال حلقاته المختلفة جولة النجم الإسباني مع الفنان أحمد السقا فى منطقة الأهرامات.
وأبدى السقا سعادته بحضور نجم عالمي في حجم تشافي لتدريب مواهب كروية صغيرة في مصر، متمنيا أن تتكرر هذه المناسبات التي يمكن أن تساعد الشباب المصري فى الحصول على فرصة مهمة.
وأضاف السقا "إن نجاح تشافى يعود إلي أسرته المتماسكة وحرصها على تهيئة نشء سليم ليصبح نجما ولاعبا متألقا وله مشوار كروى كبير وهو ما سيظهر خلال حلقات البرنامج، موضحا أن هذا البرنامج أتاح له فرصة زيارة نادي برشلونة والإقتراب من جمهور هذا النادي الكبير، وإقامة مباراة إستعراضية ممتعة بمشاركة تشافي وعدد من النجوم المصريين فى تجربة يتمني أن تتكرر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية



 فلسطين اليوم -

GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday