أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية
آخر تحديث GMT 01:16:37
 فلسطين اليوم -

أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية

الفنان أحمد السقا
القاهرة ـ أ ش أ

قال الفنان أحمد السقا "إن كرة القدم المصرية لن تصل إلى العالمية دون رعاية الناشئين وفتح الطريق أمامهم للاحتراف الخارجي في سن مبكرة ليكونوا نواة المنتخب القومي، مطالبا القائمين على المنظومة الرياضية فى مصر بضرورة الإهتمام بالناشئين لنتمكن من تأهيل نجوم قادرة على الاحتراف والوصول للعالمية في كرة القدم".
وتنطلق مساء غد "الخميس" الحلقة الأولى من برنامج "ألعب مع السقا وتشافي" على قناة mbc مصر، الذي يجمع لأول مرة السقا ونجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا "تشافي هيرنانديز".
والبرنامج، الذي سيذاع الخميس من كل أسبوع، سيحمل مفاجآت فنية ورياضية تجمع بين النجمين، حيث سيكون عشاق الفن والرياضة على موعد مع لحظات من المتعة الفنية والرياضية والمفاجآت غير التقليدية.
ويعرض برنامج "ألعب مع السقا وتشافي" كواليس مباراة خاصة جدا جمعت عددا كبيرا من نجوم الرياضة فى مصر وبمشاركة الفنان أحمد السقا والنجم تشافي، وترصد الحلقات تفاصيل المعسكر التدريبي المميز الذي أشرف عليه نجم منتخب إسبانيا لتدريب مجموعة من الناشئين المصريين واكتشاف المواهب، كما يشهد البرنامج تقديم لقاءات خاصة من مدينة برشلونة مع أصدقاء وعائلة "تشافي"، ويستعرض البرنامج خلال حلقاته المختلفة جولة النجم الإسباني مع الفنان أحمد السقا فى منطقة الأهرامات.
وأبدى السقا سعادته بحضور نجم عالمي في حجم تشافي لتدريب مواهب كروية صغيرة في مصر، متمنيا أن تتكرر هذه المناسبات التي يمكن أن تساعد الشباب المصري فى الحصول على فرصة مهمة.
وأضاف السقا "إن نجاح تشافى يعود إلي أسرته المتماسكة وحرصها على تهيئة نشء سليم ليصبح نجما ولاعبا متألقا وله مشوار كروى كبير وهو ما سيظهر خلال حلقات البرنامج، موضحا أن هذا البرنامج أتاح له فرصة زيارة نادي برشلونة والإقتراب من جمهور هذا النادي الكبير، وإقامة مباراة إستعراضية ممتعة بمشاركة تشافي وعدد من النجوم المصريين فى تجربة يتمني أن تتكرر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية أحمد السقا يؤكد أن كرة القدم المصرية لن تصل للعالمية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday