أنجلينا جولي تؤكد مجددًا اعتزالها التمثيل لتتفرغ للإخراج
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

أنجلينا جولي تؤكد مجددًا اعتزالها التمثيل لتتفرغ للإخراج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنجلينا جولي تؤكد مجددًا اعتزالها التمثيل لتتفرغ للإخراج

أنجلينا جولي
سدني - أ ف ب

قالت نجمة هوليود أنجلينا جولي للصحافة الأسترالية إنها ستتوقف عن التمثيل بعد مشاركتها ببعض الأفلام الإضافية لتكرس وقتها للإخراج.

وتزور جولي أستراليا في إطار العرض الأول العالمي للفيلم الأخير من إخراجها "أنبروكن" الذي صورته في هذا البلد، وهو ثاني أفلامها كمخرجة بعد "إن ذي لاند أوف بلود آند هاني" العام 2011 الذي أشاد به النقاد.

وأوضحت الممثلة لصحيفة "سيدني مورنينغ هيرالد" في مقابلة عرضت على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس "أريد أن أشارك في أفلام إضافية"كممثلة، "لكنني أنوي أن أتوقف عن ذلك بعد فترة"، مضيفة "أعشق الإخراج وأنا سعيدة أكثر كمخرجة".

وتابعت "أحب متابعة المشروع من أوله إلى آخره. أحب أن أمضي سنتين على موضوع وأن أتعلم أشياء بشأنه. أحب أن أكون أمام التحدي الذهني القاضي بتعلم كم كبير من الأشياء وأن أشارك في كل جوانب الانتاج".

و"أنبروكن" مقتبس عن رواية للورين هيلينبراند التي تستعيد حياة لويس زامبيريني الضابط في سلاح الجو الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية.

وتصور جولي راهناً فيلم "باي ذي سي" وهو فيلمها الثالث، وتمثل فيه إلى جانب زوجها براد بيت. وقالت "كان من الصعب جداً أن أدير نفسي أما إدارتي له (براد بيت) فكانت تحدياً وتمثيل مشاهد مأسوية معه كان صعباً".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجلينا جولي تؤكد مجددًا اعتزالها التمثيل لتتفرغ للإخراج أنجلينا جولي تؤكد مجددًا اعتزالها التمثيل لتتفرغ للإخراج



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday