الرباط تستضيف تصوير أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

الرباط تستضيف تصوير أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرباط تستضيف تصوير أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز

النجم الأمريكي توم كروز
الدارالبيضاء- شيماء عبداللطيف

حلّ النجم الأمريكي توم كروز، أمس الخميس، في قصبة الوداية في مدينة الرباط؛ حيث شرع في تصوير بعض المشاهد بسيارة ودرجات نارية لفيلمه الجديد "مهمة مستحيلة 5″، بعدما صوّر الأحد الماضي بعض اللقطات في الدار البيضاء في درب السلطان.

 

وتجمهر الرباطيون وتابعوا بشغف لقطات التصوير وتعرفوا على تقنياته، فيما كان آخرون يصوّرون بهواتفهم أدقّ اللحظات واعتبروها فرصة لا تعوّض.

يشارك في بطولة الجزء الجديد جيرمي راينر، سايمون بيج، باولا باتون، ويخرجه كريستوفر ماكيوري، في تعاونه الثاني مع توم كروز بعد فيلم "جاك ريتشر" العام 2012.

وسيتمّ عرض الجزء الخامس من فيلم "مهمة مستحيلة" في القاعات السينمائية نهاية العام 2015، علمًا بأنَّ الجزء الأخير الذي عرض العام 2011 تمّ تصوير جزء منه في دبي؛ حيث بلغت إيراداته العالمية 694 مليون دولار حول العالم، مما جعل توم كروز متحمسًا لتقديم الجزء الخامس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرباط تستضيف تصوير أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز الرباط تستضيف تصوير أحدث أفلام النجم العالمي توم كروز



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday