الفيلم الدنماركي المغامره الكبرى لوجو يحطم جميع المقاييس
آخر تحديث GMT 11:12:02
 فلسطين اليوم -

الفيلم الدنماركي "المغامره الكبرى لوجو" يحطم جميع المقاييس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفيلم الدنماركي "المغامره الكبرى لوجو" يحطم جميع المقاييس

فيلم "المغامره الكبرى لوجو"
كوبنهاجن ـ أ ش أ

حققت مبيعات اللعبة الخشبية /آله لوجو/ التى أنتجها مصنع اللعب الدنماركية الذى يمتلكه /جورجن فيج – كنودستورب /رقما قياسيا منذ طرحها فى الأسواق فى بداية هذا العام حيث بلغت قيمته مبيعاته 3.4 مليار يورو خلال السته شهور الأولى من هذا العام بزياده 11 % وذلك بعد عرض الفيلم الذى يتناول هذه اللعبة تحت أسم /المغامره الكبرى لوجو/ الذى عرض فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وهو مخصص للأطفال مما جعله يتربع على عرش الذى أحتله صانع اللعب الأمريكي /ماثيل /الرائد العالمى فى لعب الأطفال خاصة الدمية /بازلى/.
وقد بلغت مبيعات هذه اللعبة الخشبية 4 مليار دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أى حوالى 3.92 مليار يورو وقد جنب الفيلم الذى يعد من أفلام الرسوم المتحركة أكثر من مليون مشاهد عند عرضه فى فرنسا وبيع منه 11 مليون علبة لوجو فى فرنسا .
وتستعد الشركة لطرح لعبة للفتيات الصغار عبارة عن مجموعة من خمسة دميات خشبية يمكن تغير شعرها وملابسها ويختار الألوان التى تجذب الفتيات وهى :الأصفر والأحمر والموف والأزرق .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيلم الدنماركي المغامره الكبرى لوجو يحطم جميع المقاييس الفيلم الدنماركي المغامره الكبرى لوجو يحطم جميع المقاييس



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday