النجمة جينيفر لورانس  تتخطى أزمة تسريب صورها العارية
آخر تحديث GMT 21:01:15
 فلسطين اليوم -

النجمة جينيفر لورانس تتخطى أزمة تسريب صورها العارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة جينيفر لورانس  تتخطى أزمة تسريب صورها العارية

النجمة جينيفر لورانس
لندن ـ كارين اليان

يبدو أن صمت النجمة العالمية Jennifer Lawrence عن تسريب صورها العارية، كان غضبًا قابعًا في قلبها، ظهر بعد أن خرجت عن صمتها.

فخلال حديث لها مع مجلة " Vanity Fair" إزاء أزمة تسريب صورها العارية، التي اجتاحت شبكة الإنترنت، بعد قرصنة حسابها الخاص على موقع "iCloud"، أعلنت النجمة " "شعرت في البداية بخوف وغضب شديدين، ولا أصدق أننا نعيش في عالم كهذا لا يحترم خصوصية أحد".

وتابعت "ليس معنى أنني شخصية عامة، أو أنني ممثلة أن تكون خصوصيتي مباحة، إنه جسدي في النهاية، وأن أتعرى أو لا هذا اختياري، وحقيقة أنه لم يكن اختياري، إنه أمر مقزز".

وأشارت Jennifer  إلى أنها شعرت بالخوف بعدما رأت صورها العارية مسربة على الإنترنت، ولا تعلم إلى مدى سيؤثر هذا على مستقبلها المهني، حيث أنها فكرت في بداية الأزمة أن تكتب اعتذارًا لجمهورها، ولكن كلما حاولت الكتابة شعرت بغضب شديد وبكت، مضيفة "لا يوجد شيء أعتذر عنه، لقد كنت أخوض علاقة رائعة لمدة 4 سنوات، ولا أعلم ماذا ستكون نظرة صديقي لي بعدما شاهد صوري العارية".

وأضافت النجمة أنّ كل الملايين التي حصلت عليها عن أفلامها الشهيرة لا تساوي الاتصال الهاتفي الذي أجرته مع والدها كي تخبره عن أزمة تسريب صورها العارية.

واعتبرت Jennifer أنّ تسريب صورها العارية "انتهاك جنسي" وأمر مقزز، وأنّ كل من شاهدوا صورها العارية، يجب أن يشعروا بالخزي، لأنهم بذلك يرتكبون جريمة جنسية"، مطالبة الحكومة الأميركية بتغيير القوانين الخاصة بانتهاك الخصوصية.

وأكدت Jennifer Lawrence في ختام تصريحاتها أنها تخطت أزمة تسريب صورها العارية، موضحة أنّ الزمن هو أكبر مساعد على النسيان، فهي لم تعد تبكي ولا تراودها مشاعر بالغضب على الإطلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة جينيفر لورانس  تتخطى أزمة تسريب صورها العارية النجمة جينيفر لورانس  تتخطى أزمة تسريب صورها العارية



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday