بسمة الكويتية تؤكد لا أعارض عمليات التجميل
آخر تحديث GMT 15:57:57
 فلسطين اليوم -

بسمة الكويتية تؤكد لا أعارض عمليات التجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بسمة الكويتية تؤكد لا أعارض عمليات التجميل

الفنانة بسمة الكويتية
الكويت ـ الروسية

أعلنت المغنية بسمة الكويتية عن عودتها إلى جمهورها بعد غياب دام 3 سنوات، وذلك بأغنية "قولوله تعبانة" التي تستعد لإطلاقها في المستقبل القريب.
وأعربت الفنانة عن تفاؤلها بأغنيتها الجديدة، وهي من كلمات الشاعر إياد إبراهيم وألحان أسامة المهنا وتوزيع إسلام شكري، منوهة إلى أنها "مع التجديد والتنويع في تقديم الأغاني"، وإلى أن التنويع يجب أن يشكل اللون الطربي والكلاسيك وغيرها.
كما اعتبرت أن المنتج الجيد يفرض نفسه في السوق، وأن الفنان الناجح "يتميز بما يقدمه". كما عبرت بسمة الكويتية عن سعادتها بمشاركتها في افتتاح مهرجان "صيفي ثقافي 9" حيث قدمت أغنية "اعترف لك"، معتبرة أن مشاركتها هذه أضافت لها الكثير ومهدت الطريق إلى تعرفها على فنانين من جيلها.
في شأن آخر قالت الفنانة إنها لا تعارض أن يخضع الفنان لعمليات التجميل، لأن "الفنان في الوقت الحالي صوت وصورة، فيجب أن يكون أنيقا ومقبول الشكل ولديه حضور كبير"، وإن لفتت الانتباه إلى أنها لم تخضع لأية عملية تجميل.
أما فيما يتعلق باحتكار شركات الإنتاج فقالت بسمة الكويتية إنها لا ترى مانعا في ذلك، "إذا كانت الشركة تخدم الفنان ماديا وإعلاميا بالفعل وليس مجرد كلام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة الكويتية تؤكد لا أعارض عمليات التجميل بسمة الكويتية تؤكد لا أعارض عمليات التجميل



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday