بيتي لن يقاضي سميث بشأن أغنية ستاي ويذ مي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

بيتي لن يقاضي سميث بشأن أغنية "ستاي ويذ مي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيتي لن يقاضي سميث بشأن أغنية "ستاي ويذ مي"

مغني الروك توم بيتي
واشنطن ـ أ.ف.ب

أكد مغني الروك توم بيتي أنه لا ينوي البدء بملاحقات قضائية في حق المغني سام سميث بشأن أغنيته "ستاي ويذ مي" التي تتضمن، في نظره، أوجه شبه كثيرة مع أغنيته "آي وونت باك داون".

وقد أضاف المغني البريطاني سام سميث الذي تصدر بفضل أغنيته هذه قائمة الترشيحات لجوائز "غرامي" المقرر توزيعها في الثامن من شباط/فبراير، قبل فترة قصيرة اسم توم بيتي إلى سلسلة مؤلفي هذه الأغنية.

وكان محامو مغني الروك الأميركي قد اتصلوا بسميث البالغ من العمر 22 عاما للفت نظره إلى أوجه الشبه المتعددة مع أغنية  "آي وونت باك داون" المؤلفة في العام 1989.

وصرح توم بيتي في بيان "تعلمت من الخبرة التي اكتسبتها أن أمورا من هذا القبيل قد تحدث في هذا المجال. وفي غالب الأحيان، نتنبه لها قبل تسويق الأغنيات، لكن الحال لم تكن كذلك هذه المرة"، مؤكدا أنه لم ينو يوما مقاضاة سميث.

ولم يوضح أي من الفنانين إذا كان التدبير المعتمد يخول المغني الأميركي الاستفادة من حقوق المؤلف المجمعة من مبيعات "ستاي ويذ مي".

وكان توم بيتي قد حقق أول نجاح تجاري له كفنان منفرد مع "آي وونت باك داون".

وقد اعتمدت هذه الأغنية المأخوذة من ألبوم "فول مون ريفر" خلال حملة جورج بوش الانتخابية في العام 2000 قبل أن يعترض المغني على ذلك رسميا. وتجددت شهرة سميث بعد هجمات الحادي عشر من أيلول/سبتمبر 2001.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيتي لن يقاضي سميث بشأن أغنية ستاي ويذ مي بيتي لن يقاضي سميث بشأن أغنية ستاي ويذ مي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday