جورج كلوني سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين أو ثلاثة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

جورج كلوني سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين أو ثلاثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جورج كلوني سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين أو ثلاثة

الممثل الاميركي جورج كلوني مع خطيبته اللبنانية امل
لوس انجليس - أ.ف.ب

سيتزوج الممثل الاميركي جورج كلوني من خطيبته اللبنانية امل علم الدين "في البندقية" على ما اكد ملحقه الاعلامي لوكالة فرانس برس فيما ذكرت مجلة "بيبول" ان الزواج سيتم "بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع".

واوضحت المجلة التي تعنى باخبار المشاهير ان الممثل والمخرج والمنتج البالغ 53 عاما قال الاحد خلال حفلة خيرية في منطقة توسكانة في ايطاليا "التقيت خطيبتي الرائعة هنا في ايطاليا وساتزوجها بعد اسبوعين او ثلاثة اسابيع في البندقية".

وذكرت الصحف الايطالية موعد 26 ايلول/سبتمبر الا ان الناطق باسم كلوني لم يؤكد التاريخ.

واوضح ستان روزنفيلد لوكالة فرانس برس "لم يعط تاريخا محددا لكن يمكنني فقط ان اؤكد انه سيتزوج في البندقية".

وقد فاز كلوني باوسكار افضل ممثل في دور ثانوي عن فيلم "سيريانا" في العام 2006 وكان احد منتجي فيلم "ارغو" الذي حاز اوسكار افضل فيلم العام 2013. وقد شارك العام الماضي في بطولة فيلم "غرافيتي" الى جانب ساندرا بولوك. وهو برز اولا في التلفزيون من خلال مسلسل "اي آر" الشهير.

واعلن كلوني الذي كان يعتبر من اكبر معارضي الزواج، في نيسان/ابريل خطوبته على امل علم الدين (36 عاما) مثيرا اهتماما كبيرا في العالم باسره ولا سيما في لبنان حيث ولدت هذه المحامية اللامعة التي هاجرت الى بريطانيا مع عائلتها في سن الثالثة خلال الحرب اللبنانية (1975-1990).

وقد تزوج جورج كلوني مرة اولا من الممثلة تاليا بالسام واستمر زواجهما بين عامي 1989 و1993 وكانت له علاقات كثيرة في السنوات التالية.

وهو نجل الصحافي نيك كلوني وسيخرج قريبا فيلما عن فضيحة التنصت على الهواتف التي هزت بريطانيا اعتبارا من العام 2011 وطالت الكثير من المشاهير.

اما خطيبته امل علم الدين فهي محامية متخصصة بالقانون الدولي تلقت دروسها خصوصا في جامعة اكسفورد وعملت في محكمة العدل الدولية في 2004 وكانت ايضا مستشارة للمحكمة الخاصة بلبنان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جورج كلوني سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين أو ثلاثة جورج كلوني سيتزوج في البندقية بعد أسبوعين أو ثلاثة



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday