دار الإفتاء المصرية تطالب بوقف عرض الراقصة لأنه مفسدة للأخلاق
آخر تحديث GMT 20:19:37
 فلسطين اليوم -

دار الإفتاء المصرية تطالب بوقف عرض "الراقصة" لأنه "مفسدة للأخلاق"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دار الإفتاء المصرية تطالب بوقف عرض "الراقصة" لأنه "مفسدة للأخلاق"

برنامج "الراقصة"
القاهرة ـ الروسية

طالبت دار الإفتاء المصرية بوقف برنامج "الراقصة" الذي تقدمه الراقصة دينا على شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية الخاصة، وذلك انطلاقا من أن البرنامج "مفسدة للأخلاق".

وجاء في بيان صدر عن دار الإفتاء في 3 سبتمبر/أيلول الجاري أنه قد يغيب عن وعي بعض المشاهدين أن برنامج "الراقصة" يندرج في إطار "حملة تهدف إلى هدم المنظومة الأخلاقية للشعب المصري المتدين".

وجاء أيضا أن هذا البرنامج لا يخدم إلا المتطرفين "الذين قد يتخذوا من هذه الأمور ذريعة لترسيخ فكرة أن المجتمع يحارب الدين والتدين".

كما نوهت دار الإفتاء المصرية إلى ما وصفته بالظرف الدقيق الذي تمر به البلاد الآن، وإلى أنه يحتم على المجتمع الالتفات إلى قضايا البناء والتنمية، "والأخذ بأسباب التقدم والرقي في معالجة التحديات الكبرى التي تواجه الوطن، مثل الأمية والبطالة والمرض والتطرف والإرهاب".

من جانبها أصدرت إدارة قناة "القاهرة والناس" بيانا تعلن من خلاله تأجيل عرض "الراقصة" إلى أجل غير مسمّى، وربطت قرارها هذا بسقوط 10 جنود وضابط جراء هجوم مسلح وقع في سيناء.

وشددت القناة في بيانها على أن "القاهرة والناس" اعتادت مشاركة مصر أحزانها وأفراحها، وخاصة "حين تتوالى أحداث الإرهاب التي يذهب ضحيتها أبناء مصر وآخرها ذلك الحدث المؤلم الذي أزهق أرواح 11 نفسا بريئة".

كما جاء في البيان .. "لا تملك قناتنا سوى أن تضع علامة الحداد على شاشتها عزاء ومواساة لهؤلاء الضحايا الأبرياء. امتدادا لذلك تعلن القناة عن إعادة النظر في عرض البرنامج، الترفيهي، الذي حرصت القناة على أن يكون مصدرا للبهجة الراقية وتأكيدا لفن مصري أصيل يشاركنا أفراحنا، وكل مناسباتنا الطيبة، ويتلهف عليه العالم وتفتح له مدارس وأكاديميات".

واختتم بيان القناة بالتذكير بالتزامها بمبادئ معينة تحتم على إدارتها إرجاء عرض برنامج الراقصة، كما سبق وأن أرجأت عرضه في ظروف مماثلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار الإفتاء المصرية تطالب بوقف عرض الراقصة لأنه مفسدة للأخلاق دار الإفتاء المصرية تطالب بوقف عرض الراقصة لأنه مفسدة للأخلاق



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday