ستروماي الأعلى مبيعًا للألبومات الفرنسية للسنة الثانية
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

ستروماي الأعلى مبيعًا للألبومات الفرنسية للسنة الثانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستروماي الأعلى مبيعًا للألبومات الفرنسية للسنة الثانية

ستروماي
باريس ـ أ ش أ

حطم المطرب البلجيكي الأول "ستروماي"كل الأرقام القياسية بعد حصوله على المركز الأول للسنة الثانية على التوالي من حيث مبيعات الألبومات الموسيقة حيث بيعت 689 ألف نسخة من ألبومه"راسين كاريه"عام 2014 الذي صدر عام 2013 فقط والذي بيعت منه في نفس العام 1ر1 مليون نسخة.
وذكر الموقع الإلكتروني الفرسي"جالا أف أر"أن هذا التصنيف السنوي الذي تجريه النقابة القومية الفرنسية للاصدارات السمعية قد وضع "ستروماي"29 عاما في المقدمة هذا العام أيضا،فهذا الشاب الظاهرة كما يلقب قد حصل على 3 جوائز"فيكتوار" الفرنسية وحصل ألبومه الأخيرعلى المركز الأول كما أن أغنيته الشهيرة"ألور أون دونص"رقص على إيقاها العالم عام 2010 وكليب " فورميدابل"عام 2013 شوهد أكثر من 3 ملايين مرة في غضون ثلاثة أيام وينتشر بسرعة الصاروخ في الولايات المتحدة الأمريكية بل أن أكبر المطربين يسعون للعمل معه مثل أيقونة البوب مادونا.
وأشار الموقع أن"ستروماي"أصبح ينافس مطرب الراب الأمريكي الشهير"فاريل ويليامز"الذي يعتبر ظاهرة أيضا بسبب أغنيته" هابي"التي رقص العالم على إيقاعها وتم تسجيل حوالي 100 مليون مشاهدة لها على يوتيوب .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستروماي الأعلى مبيعًا للألبومات الفرنسية للسنة الثانية ستروماي الأعلى مبيعًا للألبومات الفرنسية للسنة الثانية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday