سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها الكويتية
آخر تحديث GMT 09:54:17
 فلسطين اليوم -

سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها "الكويتية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها "الكويتية"

الفنانة سمية الخشاب
رام الله - فلسطين اليوم

تسبب تشابه الأسماء مع زياراتها المتكررة لدولة الكويت، في انتشار شائعات تؤكد أن الفنانة سمية الخشاب حصلت أخيرا على الجنسية الكويتية، وهو ما نفته النجمة الشابة مؤكدة أنها "مصرية" أبا عن جد ومن مواليد الاسكندرية، ولا تمت بصلة لعائلة الخشاب فى الكويت، ولكنها تعشق هذه الدولة وتشعر بالراحة كلما زارتها.
 
سمية ردت على الشائعة عبر حسابها على موقع انستغرام بعدما غيرت التعريف بشخصيتها ليصبح : "مصرية وكلي فخر حسابي الرسمي والوحيد". وقالت: أعشق دولة الكويت وأحب شعبها، وأكن له كل الاحترام والتقدير، لكني لم أحصل على الجنسية الكويتية، فأنا مصرية ونشأت في الإسكندرية، ومن الممكن أن يكون سبب انتشار هذه الشائعة وجود عائلة معروفة في الكويت تحمل اسم الخشاب؛ لكني لا أعرفها ولا توجد صلة قرابة تجمعني بها".
 
وفى الوقت نفسه أعلنت سمية عن قرب طرح البومها الخليجي الأول وقالت: "قررت طرح ألبومى الخليجي الأول في عيد الأضحى القادم، بعد أن تم تأجيل عرض فيلمي الجديد "الليلة الكبيرة" إلى إجازة نصف العام، بعد أن كان مقرراً عرضه خلال عيد الأضحى".
 
وتتعاون سمية في الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين المميزين منهم أسير رياض، محمد الخضر، ومحمود خيامي، وهو من إنتاج شركة سعودية. وتقوم سمية بتصوير إحدى أغنيات الألبوم التي تحمل اسم "مو برضاك غصب عليك"، لتعرض بالتزامن مع طرح الألبوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها الكويتية سمية الخشاب تكشف حقيقة جنسيتها الكويتية



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday