سيلفي والحبايب خلفي يجمع فنانًا فلسطينيًا وعسكريين إسرائيليين
آخر تحديث GMT 06:13:13
 فلسطين اليوم -

"سيلفي والحبايب خلفي" يجمع فنانًا فلسطينيًا وعسكريين إسرائيليين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سيلفي والحبايب خلفي" يجمع فنانًا فلسطينيًا وعسكريين إسرائيليين

"سيلفي والحبايب خلفي"
رام الله ـ فلسطين اليوم

"سيلفي والحبايب خلفي". هكذا علق مغني الراب، عضو فرقة "دام" العربية في إسرائيل على صورة سيلفي نشرها على صفحته في "فيسبوك"، ويظهر فيها الفنان على خلفية عسكريين إسرائيليين.

كما نشر مغني الراب تامر نفار الصورة ذاتها على حسابه في موقع "تويتر"، وأكد أنه كان يجري مبتعدا عن شخصين بزي عسكري اسرائيلي رسمي يحمل أحدهما مسدسا. وأرفقها هنا بتعليق.. "سيلفي والجيش الإسرائيلي يركض خلفي".

أثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة بشأنها، إذ رأى بعض متابعي أخبار "دام" أن الصورة مركبة، انطلاقا من الزي الرسمي الذي يرتديه العسكريون الذين يخدمون في الجيش الإسرائيلي، بالإضافة إلى أن المسدسات المعتمدة في الجيش أصغر من تلك الظاهرة في الصورة.

وعلى الرغم من أن أحد النشطاء بدا واثقا من أن الصورة مركبة، سيما وأنها جاءت بعد إعلان فرقة "دام" عن أغنية جديدة بعنوان "مين انت"، إلا أن هذا الناشط أعرب عن إعجابه بالفكرة، مشيرا عبر تغريدة بأن أول ما سيقوم به بعد العودة إلى فلسطين هو التقاط "سيلفي" مماثل، "للسخرية من الجيش الإسرائيلي".

وقد حصدت هذه الصورة نحو 4 آلاف "إعجاب" في موقع "فيسبوك"، بالإضافة الى "إعادة تغريد" تجاوز عددها 10 آلاف مرة

يُذكر أن فرقة "دام" تأسست في عام 1999، وهي مكونة من الشقيقين تامر وسهيل نفار، وكذلك محمود جريري، وتوصف المجموعة بأنها "أول فرقة راب فلسطينية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلفي والحبايب خلفي يجمع فنانًا فلسطينيًا وعسكريين إسرائيليين سيلفي والحبايب خلفي يجمع فنانًا فلسطينيًا وعسكريين إسرائيليين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday