عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور
آخر تحديث GMT 10:48:03
 فلسطين اليوم -

عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور

الممثل الأمريكي توم كروز
فيينا ـ أ.ش.أ

بدأ الممثل الأمريكي توم كروز تصوير الجزء الخامس من فيلمه الشهير "المهمة المستحيلة 5" في العاصمة النمساوية فيينا عقب وصوله أمس على متن طائرة خاصة بصحبة مخرج الفيلم كريستوفر ماكفيري.

وقام كروز باستعراض الاستعدادات الأخيرة للتصوير وصعد بصحبة المخرج إلى سقف دار الأوبرا الشهيرة للتدرب على مشاهد الحركة التي سيقوم بها، أثناء تأدية أحد مشاهد المطاردة والإثارة في الفيلم.

وفشلت خطة كروز في التخفي عن أعين الجماهير بعد أن تسبب حدوث عطل مفاجئ في السيارة التي أقلته -عقب تفقد موقع التصوير- في تعرف الجماهير علي شخصيته على الرغم من نظارته الشمسية السوداء التي ارتداها، مما استدعى نزول الفنان العالمي من السيارة والتعامل بود مع المئات من المتابعين والسائحين الذين تجمعوا حوله لأخذ توقيعات منه والتقاط الصور الفوتغرافية .
وأعرب كروز عن سعادته بالتواجد في مدينة فيينا مرة أخرى، مؤكدًا أن "فيينا تعد أفضل مدينة لتصوير مثل هذه المشاهد".

ومن المقرر أن يبدأ كروز في تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم في وقت متأخر من ليلة السبت، حيث تم الانتهاء من تثبيت كشافات إضاءة ضخمة فوق دار الأوبرا والمباني المرتفعة المحيطة بها..كما سيقوم بتصوير بعض المشاهد الأخرى داخل مبنى جامعة التجارة الجديدة التي تقع بعيدًا عن وسط العاصمة فيينا، فيما تشير الأنباء إلى بقاء كروز لنحو عشرة أيام مقبلة حتى الانتهاء من تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم في فيينا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday