عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور
آخر تحديث GMT 01:08:36
 فلسطين اليوم -

عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور

الممثل الأمريكي توم كروز
فيينا ـ أ.ش.أ

بدأ الممثل الأمريكي توم كروز تصوير الجزء الخامس من فيلمه الشهير "المهمة المستحيلة 5" في العاصمة النمساوية فيينا عقب وصوله أمس على متن طائرة خاصة بصحبة مخرج الفيلم كريستوفر ماكفيري.

وقام كروز باستعراض الاستعدادات الأخيرة للتصوير وصعد بصحبة المخرج إلى سقف دار الأوبرا الشهيرة للتدرب على مشاهد الحركة التي سيقوم بها، أثناء تأدية أحد مشاهد المطاردة والإثارة في الفيلم.

وفشلت خطة كروز في التخفي عن أعين الجماهير بعد أن تسبب حدوث عطل مفاجئ في السيارة التي أقلته -عقب تفقد موقع التصوير- في تعرف الجماهير علي شخصيته على الرغم من نظارته الشمسية السوداء التي ارتداها، مما استدعى نزول الفنان العالمي من السيارة والتعامل بود مع المئات من المتابعين والسائحين الذين تجمعوا حوله لأخذ توقيعات منه والتقاط الصور الفوتغرافية .
وأعرب كروز عن سعادته بالتواجد في مدينة فيينا مرة أخرى، مؤكدًا أن "فيينا تعد أفضل مدينة لتصوير مثل هذه المشاهد".

ومن المقرر أن يبدأ كروز في تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم في وقت متأخر من ليلة السبت، حيث تم الانتهاء من تثبيت كشافات إضاءة ضخمة فوق دار الأوبرا والمباني المرتفعة المحيطة بها..كما سيقوم بتصوير بعض المشاهد الأخرى داخل مبنى جامعة التجارة الجديدة التي تقع بعيدًا عن وسط العاصمة فيينا، فيما تشير الأنباء إلى بقاء كروز لنحو عشرة أيام مقبلة حتى الانتهاء من تصوير المشاهد المطلوبة للفيلم في فيينا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور عطل مفاجئ بسيارة توم كروز يمنعه من التخفي عن الجمهور



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday