ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

ممثل في "براءة المسلمين" يقاضي شركة "غوغل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممثل في "براءة المسلمين" يقاضي شركة "غوغل"

لقطة من فيلم "براءة المسلمين"
واشنطن ـ الروسية

رفع أحد الممثلين المشاركين في فيلم "براءة المسلمين" دعوى قضائية ضد شركة "غوغل"، مشيرا إلى أن محرك البحث الشهير رفض منع الوصول إلى الفيلم على الرغم من وجود قرار قضائي أمريكي.
ويستوجب القرار القضائي الصادر في فبراير/شباط الماضي عن محكمة استئناف أمريكية "رفع الفيلم من يوتيوب"، وهي المحكمة ذاتها التي حكمت لصالح الممثلة سيندي لي غارسيا ممن شاركوا في هذا الفيلم، علما أنها أدت أحد المشاهد فيه ليكون مشهدا من فيلم آخر.
أما الممثل المشارك في هذا "العمل" وهو جايلورد فلاين فيقول إنه تلقى تهديدات بالقتل وإنه يأخذ هذه التهديدات على محمل الجد، فيما لا تزال شركة "غوغل" تزود مستخدميها بإمكانية مشاهدة هذا الفيلم "من خلال محتوى مواقع مقرصنة على الإنترنت"، وفق ما جاء في مستندات الدعوى المرفوعة.
يشار إلى أن محكمة استئناف اتحادية أمريكية رفضت خط الدفاع عن حق الإبقاء على "براءة المسلمين" انطلاقا من أن حذفه "يشكل تقييدا لحرية التعبير وينتهك الدستور الأمريكي"، كما يشار إلى أن كلاين رفع دعوى ثانية ضد منتج الفيلم نيقولا باسيلي نيقولا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday