ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

ممثل في "براءة المسلمين" يقاضي شركة "غوغل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممثل في "براءة المسلمين" يقاضي شركة "غوغل"

لقطة من فيلم "براءة المسلمين"
واشنطن ـ الروسية

رفع أحد الممثلين المشاركين في فيلم "براءة المسلمين" دعوى قضائية ضد شركة "غوغل"، مشيرا إلى أن محرك البحث الشهير رفض منع الوصول إلى الفيلم على الرغم من وجود قرار قضائي أمريكي.
ويستوجب القرار القضائي الصادر في فبراير/شباط الماضي عن محكمة استئناف أمريكية "رفع الفيلم من يوتيوب"، وهي المحكمة ذاتها التي حكمت لصالح الممثلة سيندي لي غارسيا ممن شاركوا في هذا الفيلم، علما أنها أدت أحد المشاهد فيه ليكون مشهدا من فيلم آخر.
أما الممثل المشارك في هذا "العمل" وهو جايلورد فلاين فيقول إنه تلقى تهديدات بالقتل وإنه يأخذ هذه التهديدات على محمل الجد، فيما لا تزال شركة "غوغل" تزود مستخدميها بإمكانية مشاهدة هذا الفيلم "من خلال محتوى مواقع مقرصنة على الإنترنت"، وفق ما جاء في مستندات الدعوى المرفوعة.
يشار إلى أن محكمة استئناف اتحادية أمريكية رفضت خط الدفاع عن حق الإبقاء على "براءة المسلمين" انطلاقا من أن حذفه "يشكل تقييدا لحرية التعبير وينتهك الدستور الأمريكي"، كما يشار إلى أن كلاين رفع دعوى ثانية ضد منتج الفيلم نيقولا باسيلي نيقولا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل ممثل في براءة المسلمين يقاضي شركة غوغل



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday