نجمة الواقع نبيلة في الحبس الإنفرادي خوفًا على حياتها
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

نجمة الواقع نبيلة في الحبس الإنفرادي خوفًا على حياتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نجمة الواقع نبيلة في الحبس الإنفرادي خوفًا على حياتها

الممثلة الفرنسية نجمة تليفزيون الواقع نبيلة
باريس - أ ش أ

قامت الشرطة الفرنسية بإيداع الممثلة الفرنسية نجمة تليفزيون الواقع نبيلة المتهمة بمحاولة القتل العمد لصديقها الممثل توماس فيرجارا والموقوفة في سجن النساء في فرساي في زنزانة إنفرادية خوفا على حياتها حيث تخشى إدارة السجن أن تقدم على الإنتحار.

وذكر الموقع الألكتروني الفرنسي"فواسي أف أر"أن نبيلة بن عطية ذات الأصول الإيطالية الجزائرية الموقوفة على ذمة التحقيقات منذ السبت الماضي تعتبر في هذا الوقت "شخصية هشة وحساسة يمكن أن تقع فرسية لأفكارها السوداء" وأنها شخصية مشهورة وتتعرض الآن لضغوط كبيرة مما يعزز من إحتمال قدومها على الإنتحار،علاوة على إمكانية تعرضها للمضايقات الكبيرة من قبل السجينات الأخريات.

وأضاف الموقع أن نبيلة تنفي طعنها لصديقها توماس فيرجارا وتتهم ثلاثة أشخاص بمحاولة التحرش بها وأنه أصيب عندما حاول التصدي لهم.

وكانت الشرطة قد استدعيت يوم الجمعة الماضي إلى فندق في منطقة "بولوني-بيلونكور"لقريبة من باريس نتيجة سماع أصوات صراخ وعراك عنيف في الغرفة التي تقطن بها نبيلة وصديقها الذي كان مصابا بعدة طعنات بسكين في صدره .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمة الواقع نبيلة في الحبس الإنفرادي خوفًا على حياتها نجمة الواقع نبيلة في الحبس الإنفرادي خوفًا على حياتها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday