نهال عنبر تؤكد أن توحد المصريين والعرب يفسد المخططات
آخر تحديث GMT 16:17:10
 فلسطين اليوم -

نهال عنبر تؤكد أن توحد المصريين والعرب يفسد المخططات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهال عنبر تؤكد أن توحد المصريين والعرب يفسد المخططات

الفنانة نهال عنبر
القاهرة ـ أ ش أ

دعت الفنانة نهال عنبر إلي ضرورة توحد المصريين والعرب في ظل الأحداث المتتالية والعمليات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار مصر والمنطقة العربية بأسرها،معربة عن اعتزازها بالضربة الجوية التي وجههتا القوات المسلحة المصرية مؤخرا بالتنسيق مع الحكومة الليبية إلي معاقل تنظيم "داعش"الإرهابي ردا على جريمة مقتل المصريين المختطفين هناك ودفاعا عن الوطن وحماية مصالحه.
وقالت نهال عنبر،لوكالة أنباء الشرق الأوسط،إن انتصارات الجيش المصري يشهد لها الجميع،ويتحرك بوعي حرصا على أمته،مؤكدة أن توحد المصريين والعرب أصبح ضرورة لاستكمال خارطة الطريق في مصر وإفساد المخطط الدولي لتفتيت المنطقة ومخطط كسر إرادة الدول العربية بدعم من أجهزة خارجية.
وأضافت إن الجميع لاحظ أن أفراد "داعش "تبدو أنها عناصر أجنبية منتقاة تتسم بالقوة ومدربة وتمتلك إمكانيات كبيرة توفرها أجهزة خارجية لتتفتيت ليبيا والعراق وسوريا،مؤكدة أن توحد الدول العربية سيضمن لها القوة في مواجهة قوى الظلام الإرهابية وإحباط تلك المخططات الخارجية المستمرة.
وأشارت نهال إلي أنها شاركت في احتفال يوم السياحة العربي،ومؤتمر السياحة العربية بالغردقة،أول أمس "الثلاثاء"،لإنعاش السياحة العربية في مصر،وذلك بدعوة تلقتها من محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله.
لفتت نهال إلي أنها ستستأنف تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "مولانا العاشق"خلال أيام ،وذلك بعد أن أنهت مؤخرا تصوير مشاهد الديكور الأول للمسلسل،الذي يضم أغلب مشاهد المسلسل.
وأكدت حرصها على التنوع في جميع الأدوار التي تقدمها،حيث تجسد خلال أحداث مسلسل"مولانا العاشق" دور معلمة في أحد المقاهي الشعبية تتمتع بالشهامة وخفة الظل تسعى دائما إلي مساندة شباب الحارة الذي يعتبرها بمثابة أم لهم،لافتة إلي أن هذا الدور لم يسبق أن جسدته من قبل.
مسلسل "مولانا العاشق" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج عثمان أبو لبن،وبطولة مصطفى شعبان،نهال عنبر،نيكول سابا،محمد لطفي،محمد الشقنقيري،خالد سرحان،سعيد طرابيك،ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهال عنبر تؤكد أن توحد المصريين والعرب يفسد المخططات نهال عنبر تؤكد أن توحد المصريين والعرب يفسد المخططات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday