وحيد حامد يؤكد أن الرئيس  السيسي قادر علي هزيمة التطرف
آخر تحديث GMT 22:12:32
 فلسطين اليوم -

وحيد حامد يؤكد أن الرئيس السيسي قادر علي هزيمة التطرف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وحيد حامد يؤكد أن الرئيس  السيسي قادر علي هزيمة التطرف

وحيد حامد
القاهرة ـ أ ش أ

 نفى الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد ، أن يكون قد هاجم أحدا في فيلمه الأخير" قط وفار"، وأكد أن في كل لقاء يجمعه بالرئيس السيسي يتأكد لديه إحساس بأنه رجل وطني وقادر علي حل الكثير من مشكلات الوطن بل هو قادر علي محاربة الإرهاب وهزيمته.
وقال وحيد حامد في تصريحات - للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - " من زعم أنني أهاجم وزير الداخلية في فيلم " قط وفأر" لم يقرأ الفيلم جيدا ، فوزير الداخلية هو رمز لأي مسئول ، ولم يعترض أحد علي الفيلم سوي بعض الأصوات التي لا تمس أي شخصية بالفيلم أو بوزارة الداخلية" ، وقال " لقد أصبحنا ملكيين أكثر من الملك نفسه".
وأضاف " كلما اقترب الفنان أو المبدع من الناس اقتربوا منه، ومن المؤكد أن رضا الجمهور عن أي عمل فني هام جدا للفنان ولكنه وحده فقط ليس كافيا فالأهم هو أن يرتقي الفنان والمبدع بذوق المشاهد وهذا هو الطموح الذي يسعى إليه أي فنان مؤمن بقيمة أعماله الفنية ، وبالطبع إلي جانب تقديم المتعة والترفية وكل هذه العناصر حرصت علي أن تكون موجودة بفيلمي الأخير قط وفار ، بالإضافة للصورة البصرية والحالة السينمائية الجيدة التي قدمها المخرج تامر محسن".
وعن فترة غيابه عن السينما لما يقرب من خمسة أعوام قال " إن كانت هذه الفترة تعد غيابا سينمائيا من ناحية فإنها تعد انشغالا دراميا من ناحية أخري ، فالكتابة للسينما شئ وللتلفزيون شئ آخر، فأنت هنا تحتاج للصبر لجني ثمار ما قدمته من جهود في عملية الكتابة الطويلة ، ولقد قدمت مسلسلين الأول هو"الجماعة" الذي أعتبر تقديمه واجبا وطنيا وأمرا حتميا ، وكذلك مسلسل "بدون ذكر أسماء".
وعن مقاله " القرود الخمسة " الذي هاجم فيه جماعة الإخوان المسلمين والرئيس المعزول "مرسي " أبان فترة حكمه ، قال "نعم كنا نعيش في عالم مشوهة ولم أخشي من كتابة هذا المقال فأنا دائما مؤمن بأن الخائف مهزوم" .
وكشف عن أن مصر قادرة بالفعل من خلال قوتها الناعمة على العودة من جديد لريادة محيطها العربي ، وأن كل ما ينقصنا هو وضع مشروع ودراسة يتشارك فيها عدد من مبدعي مصر الكبار، فالأساس في عملية الإبداع هو الشعور والإحساس بالمشكلة أو بالقضية إحساسا كاملا ، والمجتمع هو الذي يدفع المبدعين لنوعية إبداعهم ، وقال "نحن شعوب تتعلم بالمحاكاة ، ومصر الآن والوطن العربي يصارعان مشاكل عدة أبرزها الإرهاب الذي طفي علي السطح وأصبح يسيطر علي مساحات شاسعة من الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وحيد حامد يؤكد أن الرئيس  السيسي قادر علي هزيمة التطرف وحيد حامد يؤكد أن الرئيس  السيسي قادر علي هزيمة التطرف



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday