ندى بسيوني تبيّن أن عشقها للإسماعيلي يكمن في لعبه الكرة القصيرة والسريعة
آخر تحديث GMT 12:58:46
 فلسطين اليوم -

ندى بسيوني تبيّن أن عشقها للإسماعيلي يكمن في لعبه الكرة القصيرة والسريعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ندى بسيوني تبيّن أن عشقها للإسماعيلي يكمن في لعبه الكرة القصيرة والسريعة

الفنانة ندى بسيوني
الإسماعيلية - شريف عادل

أكدت الفنانة ندى بسيوني أنها على مدار السنين أعلنت عن عشقها للنادي الإسماعيلي، مضيفة: "بالفعل هو نادٍ متميز ويقدم كرة قدم برازيلية، أرى أن الإسماعيلي يقدم كرة ممتعة للغاية ولذلك فكان قراري هو أن أكون من محبي وعاشقي النادي الإسماعيلي" .

وأوضحت بسيوني في مقابلة خاصة مع موقع مصر اليوم أن أحد أسباب حبها للإسماعيلي هو أنه يلعب الكرة السريعة والقصيرة، مضيفة "أن مستوى الإسماعيلي هبط لفترات ولكن بمشيئة الله يعود الفريق من جديد إلى مكانته وعروضه الطيبة من جديد، أنا أهلاوية ولكن بحب الإسماعيلي وهذا شيء غريب لأن مشجّعي الزمالك هم من يحبوا الإسماعيلي"، ومؤكّدة أن "سبب غياب النادي عن البطولات هو الإدارة، فعندما كانت هناك إدارة جيدة كان الإسماعيلي ينافس على البطولات من موسم آخر "

ووجهت ندى بسيوني كلمة لجماهير الإسماعيلي قائلة "ربنا معاكم ويوفقكم ويوفق فريقكم لأنكم فعلاً فريق متميز يستحق أن ينافس على البطولات المحلية والأفريقية"، وأضافت : "الدوري المصري خلال هذا الموسم كان قوي للغاية وكانت المنافسة شديدة بين الأهلي والزمالك حتى النهاية "، وشددت على أنها حريصة على متابعة مباريات الدوري المصري من وقت لآخر لأن كرة القدم تمثل نوع من المتعة لها، وتمنت عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد من أجل مزيد من المتعة خلال المرحلة المقبلة قائلة بأن الكرة من غير جمهور شيء صعب ونتمنى عودتهم للملاعب من جديد .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندى بسيوني تبيّن أن عشقها للإسماعيلي يكمن في لعبه الكرة القصيرة والسريعة ندى بسيوني تبيّن أن عشقها للإسماعيلي يكمن في لعبه الكرة القصيرة والسريعة



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday