فيفي عبده تنافس رامز جلال في برامج المقالب لأول مرة في رمضان 2020
آخر تحديث GMT 09:01:19
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

فيفي عبده تنافس رامز جلال في برامج المقالب لأول مرة في رمضان 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيفي عبده تنافس رامز جلال في برامج المقالب لأول مرة في رمضان 2020

الفنانة المصرية فيفي عبده
القاهرة - فلسطين اليوم

يشهد شهر رمضان 2020 عودة مكثفة لبرامج المقالب، والتي لن تقتصر هذه المرة على الفنان المصري، رامز جلال، الذي اعتاد أن يحتكرها كل عام.

وبعد أن كانت من أبرز ضحاياه في برامجه للمقالب، تعود الفنانة المصرية، فيفي عبده، ولأول مرة هذا العام كمدبر للمقالب، من خلال تقديمها برنامجا للمقالب خاصا بها.ويحمل البرنامج الجديد اسم "خللي بالك من فيفي"، والذي توقع فيه مجموعة من الفنانين بالمقلب، ويشاركها في تقديمه الممثلة المغربية، زينب عبيد.

ولم تفصح فيفي عبده عن طبيعة برنامجها الأول للمقالب، ولكنها اكتفت بمشاركة إعلانه الترويجي، اليوم الخميس، عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.
وبحسب موقع "ليالينا"، فإن فكرة مقلب فيفي عبده تدور حول استضافة الفنان داخل منزلها في برنامج فني اجتماعي من تقديمها، لكنه يمر بأحداث غريبة تثير خوفه وتدفعه للقيام بردود فعل طريفة.

برنامج مقالب جديد سيعرض خلال شهر رمضان 2020، من تقديم الممثل المصري الكوميدي، محمد ثروت، ويحمل اسم "محدش فاهم حاجة".

لكن على غير العادة، لن يستضيف برنامج ثروت فنانين، وإنما سيكون ضحاياه من الجمهور العادي.وبالطبع هناك رامز جلال، الذي يعد المحتكر الرسمي لبرامج المقالب لسنوات، بعد غياب الفنان إبراهيم نصر وبرنامجه الشهير "الكاميرا الخفية".ويعود رامز جلال إلى جمهوره في رمضان 2020 ببرنامج من المرجح أن يحمل اسم "رامز مجنون رسمي".

وبحسب تقارير، فإن رامز جلال صوّر البرنامج بالكامل في إمارة دبي الخليجية، ومن بين الفنانين الذين وقعوا ضحايا لبرنامجه، ياسمين صبري وأمينة خليل وياسمين رئيس والمطرب الشعبي حمو بيكا ولاعبي نادي الزمالك المصري أشرف بن شرقي وطارق حامد ولاعب النادي الأهلي المصري علي معلول.

يشار إلى أن الفنان المصري الكوميدي، هاني رمزي، كان من المقرر أن ينافس ببرنامج مقالب في شهر رمضان هذا العام، إلا أنه اعتذر عنه بسبب فيروس "كورونا" المستجد.وكشف مصدر مقرب من هاني رمزي، أنه كان من المقرر أن يقدم برنامج مقالب خلال رمضان، سيتم تصويره في الصين، لكن مع انتشار الفيروس، أصبح من الصعب السفر إلى هناك، وبالتالي تم إلغاء البرنامج، وتأجيل تنفيذه إلى عام آخر.

وقد يهمك أيضًا:

فيفي عبده معتذرة للعراقيين: "لم أكن على علم بما يحصل في بلدكم"

الفنانة فيفي عبده تستعيد ذكرياتها مع فيلم امرأة وخمسة رجال

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفي عبده تنافس رامز جلال في برامج المقالب لأول مرة في رمضان 2020 فيفي عبده تنافس رامز جلال في برامج المقالب لأول مرة في رمضان 2020



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

تعرفي على إطلالات غريس كيلي أشهر أيقونات الموضة

القاهرة ـ فلسطين اليوم
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday