إيمان البحر درويش يدعو شاكر لإحالة المتسببين بإهدار المال العان الى النائب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إيمان البحر درويش يدعو "شاكر" لإحالة المتسببين بإهدار المال العان الى النائب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان البحر درويش يدعو "شاكر" لإحالة المتسببين بإهدار المال العان الى النائب

الفنان إيمان البحر درويش
القاهرة / شيماء مكاوي

وجه الفنان إيمان البحر درويش، رسالة إلى الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، والذي وصفه بالأخ الحبيب، قائلاً "تعلم ما أكنه لك من احترام وتقدير، قرأت كثيرًا من الأخبار عن لسانك فأتمنى أن تكون غير صحيحة، لأنها أولاً غير قانونية خاصة ما صرحت به أنك ستحترم الحكم النهائي القضاء".

وأضاف درويش خلال رسالته التي وجهها لنقيب الموسيقيين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، " القانون قد حدد أن أحكام القضاء الإداري واجبة النفاذ ما لم تصدر ذات المحكمة التي أصدرت الحكم حكماً بوقف تنفيذ الحكم الذي أصدرته، وهذا مستحيل وإلا لما أصدرته من الأساس، ثانياً أن الحكم لا يتم وقف تنفيذه إلا بحكم المحكمة الإدارية العليا وهي الدرجة الأعلى من المحكمة التي أصدرت الحكم وهو حكم نهائي لا يجوز الطعن عليه".

" ثالثاً ما تفعله بناءً على استشارة محامين النقابة الذين يخدعوك ويهدرون أموال النقابة، وكان من الواجب عليك قانوناً أن تحيل كل من تسبب في إهدار المال العام إلى سيادة النائب العام على الانتخابات التي تم إلغاؤها من القضاء الإداري ومن المحكمة الإدارية العليا فأصبحت حكماً نهائيًا باتًا لا يجوز الطعن عليه أبداً، وتم إهدار الملايين عليها سواء انتخابات مصطفى كامل أو انتخابات التجديد النصفي في كافة المحافظات".

وأكمل درويش "رابعاً أن عضوية الجمعية العمومية التي لم يعتمدها النقيب العام تعتبر عضوية باطلة بحكم القانون، وما ينشره مجلس النقابة بعلمك أنني مهندس وعندي شركة انتاج فني مثلك ولا يحق لي أن أكون عضواً في نقابة المهن الموسيقية لأنني مهندس، فقد تم الحكم على هذا الإدعاء الباطل من المحكمة الإدارية العليا برفض هذه الطعون وهذه الأسباب، وهو حكماً نهائيًا باتًا لا يجوز الطعن عليه".

واختتم قائلاً " أتمنى أن تصلك هذه الرسالة قبل أن يتهمك البعض بأنك تتستر على مستنقع الفساد الموجود داخل النقابة، والذين خدعوك باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو واقعة تزوير الكارنيهات التي تقاضى فيها من تعرفهم جيداً مبلغ خمسون ألف جنيه، واضطر بعض أعضاء الجمعية العمومية للقيام بما كان يجب عليك اتخاذه قانوناً تجاه من قام بهذا التزوير الفاضح".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان البحر درويش يدعو شاكر لإحالة المتسببين بإهدار المال العان الى النائب إيمان البحر درويش يدعو شاكر لإحالة المتسببين بإهدار المال العان الى النائب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday