أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـ"منى زكي" في العمرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـ"منى زكي" في العمرة

الممثل المصري أحمد حلمي وزوجته منى زكي
القاهرة - فلسطين اليوم

أكّد الفنان أحمد حلمي أن حياة كل شخص يمكن أن تتحول إلى عمل درامي، وأن حياته إذا تحولت إلى مسلسل فسيكون من 3 أجزاء، على أن يكون تصنيف الأول والثاني كوميديا والثالث اجتماعيا.

وحل أحمد حلمي، ضيفا على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.

وأردف أن مسلسل حياته سيكون بطولة مشتركة، من شخصيات حية وخصبة مش "one man show"، أبطاله هما أبويا وأمي وأخواتي وقرايبي والجيران والشارع ومدرسيني في الثانوية العامة والدكاترة في المعهد.

 

وتابع "أحب أن أكون ضيف شرف بدور صغير في حياة الناس لكنه دور مؤثر، الرصاصة صغيرة جدا لكن تأثيرها كبير، أنا مش عايز أكون دوشة على الفاضي، وأتمنى أن تكون نهايتي قبل أي حد بحبه، دي نعمة كبيرة، لكنها حاجة أنانية في نفس الوقت"، مستطردا "والدي رحمه له من الأشخاص أصحاب الأدوار الصغيرة ذات التأثير الكبير جدا، ورغم رحيله إلا أن تأثيره سيظل ممتدا لنهاية حياتي".

وشدد على أنه يدين بالفضل للدكتورة سميرة محسن، أستاذته في المعهد، التي كانت تدرس التمثيل بينما هو في قسم الديكور "بس اختارتني لشيء لا علاقة له بالتمثيل على مسرح المعهد، اختيارها الصغير أحدث فرقا كبيرا في حياتي حتى اليوم"، موضحا أنه من ضيوف الشرف في حياته الإعلامية الكبيرة سناء منصور "عرضت عليها فكرة برنامج للأطفال وعملت مذيع عشان أوضح الفكرة، قالت لي إنت اللي هتقدم البرنامج".

وأوضح أنه أيضا يدين بالفضل للصول "صبري" الذي التقاه في فترة أدائه الخدمة العسكرية، والذي علمه الالتزام ومراعاة الناس، لافتا إلى أنه هناك بعض الأوقات التي يشعر فيها الشخص أنه مخرج حياته وأنه ينظم ما حوله دون أن يكون في الصورة، وأشار إلى أنه في أغلب مواقف حياته كان يقوم بدور البطل السنيد، فهو ليس البطل المطلق في المشهد لكن دوره كسنيد كان دائما يتفوق على دور البطل في التأثير، وأنه مرت عليه مواقف كثيرة كان يشعر فيها بأنه كومبارس "كنت بحاول في أي مجموعة مبقاش كومبارس، وبالفعل مع الوقت بيحبوني وببقى واحد منهم واتحول من كومبارس صامت لمتكلم، لجزء أساسي لا غنى عنه".

وروى حلمي موقفا كوميديا بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، قائلا إنه بعد أداء مناسك العمرة، دخل برفقتها إلى متجر كبير يبيع العبايات "كل ما تختار عباية تطلع وحشها أقولها ذوقك بقى وحش كده إزاي، واكتشفت في الآخر إن اللي ماشي وراها وعمال أقولها ذوقك وحش دي مش مراتي، اكتشفت لأن الست كانت لابسة شبشب ومنى مكنتش لابسة شبشب".

وأضاف "كل مواقفي الساسبنس في حياتي فيها ضحك، مرة قررت اتعلمت كاراتيه وأنا صغير وروحت النادي مع واحد صاحبي، قررنا نروح بالبدلة، لقينا واحد ضخم جاي من بعيد البدلة استفزته ومسك صاحبي وقعد يضربه".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

منى زكي وأحمد حلمي يدعمان ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها بطريقتيهما

أحمد حلمي ومنى زكي يدعمان ياسمين عبد العزيز بـ"مبروك حبيبتي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة أحمد حلمي يكشف عن موقف كوميدي جمعه بـمنى زكي في العمرة



GMT 12:05 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسر جلال يبدأ تحضيرات مسلسل «ظل راجل»

GMT 13:23 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مريم حسين تعلن حبها لطليقها فيصل الفيصل

GMT 12:13 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا تعقد جلسات عمل مسلسلها الجديد
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم

GMT 11:44 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 05:36 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

وفاة الابنة الوحيدة للفنان الراحل رشدي أباظة

GMT 22:00 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

مايكروسوفت تؤكد اقترابها من هدفها بشكل كبير
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday