خيول غودلفين تنتصر في مضمار ميدان للموسم الجديد في دبي
آخر تحديث GMT 00:42:40
 فلسطين اليوم -

خيول غودلفين تنتصر في مضمار ميدان للموسم الجديد في دبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خيول غودلفين تنتصر في مضمار ميدان للموسم الجديد في دبي

خيول غودلفين
دبي - فلسطين اليوم

سجلت خيول غودلفين بإشراف المدرب سعيد بن سرور أول انتصاراتها، في الموسم الافتتاحي لمضمار ميدان للموسم الجديد، والذي تألف من سبعة أشواط، خصصت جميعها للخيول المهجنة الأصيلة، برعاية طيران الإمارات، وحقق بطل المدربين دوغ واتسون ثنائية، إلى جانب الفارس باتريك كوسيغراف.

وجاء الفوز لودلفين عبر الجواد «نائب» بقيادة باتريك كوسغريف، في الشوط الرابع لمسافة 1600 متر، على لقب سباق الإمارات 380 أي، وسجل زمناً وقدره 1:41:29 دقيقة، ودونت خيول ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم اسمها في قائمة الأبطال، حين توج الجواد «بيت ستوب»، بإشراف سالم بن غدير، وبقيادة زافير زياني، بطلاً للشوط الثاني لمسافة 1400 متر، على لقب سباق اميرتس سكاي كارجو، وسجل البطل 1:26:14 دقيقة.

ولم تنتظر خيول نائب حاكم دبي وزير المال الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم كثيراً، قبل أن يحقق المهر «المنارة»، بإشراف دوج واتسون، وبقيادة سام هتشكوت، فوزه في الشوط السادس لمسافة 1200 متر، على لقب سباق اميرتس دوت كوم، وسجل البطل 1:12:51 دقيقة.

وأصبح الجواد «سيركل دريم» لناصر عسكر، وبإشراف ساتيش سيمار، وبقيادة الفارس الإيطالي انتونيو فيرسو، أول فائز في موسم سباقات مضمار ميدان، حين انتزع لقب الشوط الأول لمسافة 1200 متر، على لقب سباق المغامرات العربية، وسجل البطل 1:14:51 دقيقة.

وتألق المدرب هلال العلوي الذي أسرج الجواد «روثنبيرج» لفريق بايرلي، وبقيادة باتريك كوسيجريف (ثنائية)، في الشوط الثالث لمسافة 1400 متر، على لقب سباق الإمارات للعطلات، وسجل البطل 1:25:69 دقيقة.

كما نال عميد المدربين علي راشد الرايحي الفوز في الشوط الخامس لمسافة 2000 متر، على لقب سباق طيران الإمارات، بواسطة الجواد «ترنتي فورس»، بقيادة فارس الإسطبل تاج اوشي، وسجل البطل 2:07:74 دقيقة.

وحاز نجم الموسم الماضي المدرب أحمد بن حرمش الفوز في الشوط السابع والأخير، على لقب ايمرتس سكاى وارد، حين أسرج الجواد «جالفانز» لعبد المحسن العبد الكريم، بقيادة فرناندو هارا، وسجل البطل 1:38:58 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيول غودلفين تنتصر في مضمار ميدان للموسم الجديد في دبي خيول غودلفين تنتصر في مضمار ميدان للموسم الجديد في دبي



 فلسطين اليوم -

بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - فلسطين اليوم
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 فلسطين اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday