الأطباء يؤكدون أن وضع شوماخر الصحي حرج للغاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الأطباء يؤكدون أن وضع شوماخر الصحي "حرج للغاية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأطباء يؤكدون أن وضع شوماخر الصحي "حرج للغاية"

باريس ـ ا ش ا

أكد المستشفى الجامعي في مدينة جرونوبل الفرنسية أن الأسطورة الألمانية في سباقات فورمولا واحد ، مايكل شوماخر ، "لايزال في وضع حرج للغاية بعد تعرضه لحادث خطير أثناء ممارسته للتزلج في جبال الألب الفرنسية" . وأعلن المستشفى الطبي الجامعي – فى بيان صادر اليوم /الإثنين/ - أنه "لا يمكن توقع ما سيحدث مع شوماخر".. مشيرا الى أن سائق فيراري السابق يعاني من إصابات خطيرة في الرأس وأن عائلته موجودة إلى جانبه .. وأوضحت المستشفى أن الطاقم الطبي يعمل معه ساعة بساعة وكل ما بإمكاننا فعله هو الانتظار . ومن ناحيته .. أكد البروفيسور جان فرونسوا بايان على أن الخوذة لعبت دورها في إبقاء شوماخر على قيد الحياة .. مضيفا انه "كان من الضروري إخضاعه لعملية جراحية طارئة من أجل تخفيف الضغط عن رأسه ، لكن ولسوء الحظ هو يعاني من إصابات بالمخ" . كما أشار الجراح في طب الأعصاب ستيفان شابار إلى أن الجهة اليمنى من رأس شوماخر "تدهورت بسرعة" ، لأنها الجهة التي ارتطمت بالصخرة بعد سقوطه ، متوقعا ألا يخضع لعملية جراحية ثانية . وذكرت مصادر فرنسية اليوم /الاثنين/ - أن أسطورة سباقات فورمولا واحد ، الألماني شوماخر تعرض مساء أمس /الأحد/ لحادث تزلج خطير في أحد منتجعات جبال الألب الفرنسية ، وأن حالته الصحية حرجة . وأضافت أن شوماخر نقل إلى مستشفى "موتييه" بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس جراء سقوطه، لكن منتجع "ميريبل" للتزلج أفاد أنه لا خطر على حياته بفضل ارتدائه الخوذة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأطباء يؤكدون أن وضع شوماخر الصحي حرج للغاية الأطباء يؤكدون أن وضع شوماخر الصحي حرج للغاية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday