انعقاد مؤتمر ‘الناصرة 2019 لتعزيز الامان في مجال البناء‘
آخر تحديث GMT 15:41:20
 فلسطين اليوم -
مصرع طفل دهساً في مدينة غزة قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد"
أخر الأخبار

انعقاد مؤتمر ‘الناصرة 2019 لتعزيز الامان في مجال البناء‘

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انعقاد مؤتمر ‘الناصرة 2019 لتعزيز الامان في مجال البناء‘

مؤتمر الناصرة 2019لتعزيز الامان في مجال البناء
الناصرة - فلسطين اليوم

عقد صباح اليوم الاحد في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة "مؤتمر الناصرة 2019لتعزيز الامان في مجال البناء" ، حيث هدف المؤتمر الى تعزيز الوعي بموضوع السلامة في العمل في فرع البناء بمشاركة صناع القرارات وممثلي الجمهور وقادة الرأي العام.

هذا وقد تعرفت الاحتفال الاعلامية لوسي هريش، ثم تحدث نتائيل ايزاك ؤئيس المؤسسة للامان والصحة المهنية ومن ثم د.اورنيت راز المديرو العامة للمؤسسة للامان والصحة المهنية ، ثم تحدث وزير العمل والشؤون الاجتماعية عضو الكنيست حاييم كاتس.

وتحدث في كلمة عن بلدية الناصرة السيد محمد عوايسي القام باعمال الرئيس ، وتلاه بالحديث موتي اليشارع المسؤول عن القوى العاملة في وزارة العمل، ثم د.عماد فرج عن المقاولون الثانويين وحوادث العمل مستخلصا منها الحالات والعبر.  تلاه في الحديث جاكي خوري حول اهمية الخطاب العام في الحد من الحوادث في المجتمع العربي، ثم كانت حلقة حوار حول موضوع طرق التعامل مع حوادث العمل في فرع البناء للمحامي غدير نقولا ودخيل ابو زياد وجاكي خوري وعضو الكنيست عبد الحكيم حاج يحيى وميحائيل كوخافي والمهندس سليم لحام وصفاء زهر الدين فرحات .

وكانت هناك كلمة لـ د.سامي سعدي حول نشاط المؤسسة للامان والصحة المهنية في تعزيز سلامة العمل في المجتمع العربي وكلمة لـ د.رنا عباس حول دور العوامل البشرية في حوادث العمل في فرع البناء.

قد يهمك ايضا: 

الاحتلال الإسرائيلي يقرر رفع أعداد العمال الفلسطينيين في مجال البناء

إسرائيل تصادق على استقدام 20 ألف عامل صيني في مجال البناء

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انعقاد مؤتمر ‘الناصرة 2019 لتعزيز الامان في مجال البناء‘ انعقاد مؤتمر ‘الناصرة 2019 لتعزيز الامان في مجال البناء‘



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday