النجم تامر حسني يطرح ألبومه عيش بشوقك على اليوتيوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

النجم تامر حسني يطرح ألبومه "عيش بشوقك" على "اليوتيوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجم تامر حسني يطرح ألبومه "عيش بشوقك" على "اليوتيوب"

النجم تامر حسني يطرح ألبومه "عيش بشوقك"
القاهرة - فلسطين اليوم

يطرح الخميس، نجم الجيل تامر حسني ألبوم "عيش بشوقك" على قناته الرسمية في اليوتيوب.  ويضم تامر حسني في ألبوم عيش بشوقك 13 أغنية هما " 1- " عيش بشوقك " هو عنوان الألبوم ، والتي نفذ الفيديو كليب الخاص بها منذ أسبوعين وحقق نجاحًا كبيرًا وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور.

و- أغنية " 100 وش " يجتمع تامر حسني فيها مع مجموعة من أبرز نجوم الفن الشعبي، هما "أحمد شيبه، دياب، ومصطفى حجاج" وهي من كلمات تامر حسني، ورمضان محمد، وألحان تامر حسني، ومحمد الصاوي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل.

- " وأنت معايا " هي الأغنية الديو التي تعاون فيها تامر حسني مع النجم الجزائري " الشاب خالد "، من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي. و أغنية " ناسيني ليه " قد تظهر مع تامر حسني، في الفيديو كليب الخاص بها المطربة أسيل عمران وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم.

"حكايات الحب " هذه الأغنية من كلمات صابر كمال، الحان محمد عبيه، توزيع محمد العشي.، وأغنية " ورد صناعي " من كلمات تامر حسني، ألحان محمد يحيي، توزيع أماديو.، وحلم سنين " من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع تميم. وقابلتيني " من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع هيثم راضي.

و"كفاياك أعذار " من كلمات هاني أبو النجا، ألحان تامر علي، توزيع يحيي يوسف.، وتمن اختيار " من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، وتوزيع شريف مكاوي، و"لولاك حبيبي " من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع جلال الحمداوي.

"وولا يوم من أيامه " من كلمات ياسين جمال، وألحان علي شعبان، وتوزيع تميم. _ " وأخيرًا " من كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي وتوزيع شريف مكاوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجم تامر حسني يطرح ألبومه عيش بشوقك على اليوتيوب النجم تامر حسني يطرح ألبومه عيش بشوقك على اليوتيوب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday