وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة ما تغيبش ثواني عبر يوتيوب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثواني" عبر "يوتيوب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثواني" عبر "يوتيوب"

المطرب وائل جسار
القاهرة ـ فلسطين اليوم

طرح المطرب اللبنانى وائل جسار، فيديو كليب أغنيته الجديدة "ما تغيبش ثوانى" عبر يوتيوب، وهى من كلمات خالد تاج الدين، ألحان وليد سعد، توزيع وليد شراقى، ميكس محمود عزت، الكليب من إخراج فادى حداد.وتقول كلمات الأغنية: "كده وانت معايا بتوحش قلبى وعينى، طب وانت بعيد عن عينى أنا ممكن ايه يجرالى، أرجوك ما تغيبش ثوانى.. دانا وانت معايا بقيت ما بخفش عليا، حبيت طعم الحنية، وعشقت حياتى الجاية، ومكانك هو مكانى.. أنا عشت حياتى  وما تأثرتش بيها، غير لما لقيتك فيها، وعرفت إن الأيام كدا أحلا معاك،  دانا عمرى بحالو  مفيش غيرك قدامى، وعليك أنا كل كلامى، وبقيت حابب أيامى، من يومك وانت حبيبى، أنا لما بشوفك عمرى بيحلا قصادى، والعادى ما يبقاش عادى، دانا قلبى عليك بينادى، ومعاك أنا شفت نصيبى".

وكان آخر أعمال وائل جسار الغنائية، أغنية تتر مسلسل "قوت القلوب" للنجمة ماجدة زكى أذيع على قناة الحياة قبل شهر رمضان، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وتوزيع محمود طلعت، والعمل تأليف محمد الحناوى وإخراج مجدى أبو عميرة وإنتاج شركة سينرجى.كما قدم وائل جسار مؤخرًا أغنية "غربة حب" تتر مسلسل "ختم النمر" الذى عرض خلال الفترة الماضية على شاشة ON من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أحمد إبراهيم، كما قدم أيضا أغنية "ايه اللي وصلنا لكدة" تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى عرض على شاشة ON من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد.

ووجه المطرب الكبير وائل جسار، رسالته لدعم الأطقم الطبية من الأطباء والممرضين وتشجيعًا لدورهم في مواجهه فيروس كورونا، قائلًا: "مهما قلنا وفعلنا لن نوفى الأطباء حقهم.. لقد أقسموا اليمين على أداء هذه الرسالة، ورغم الظروف الصعبة يقومون بدورهم الصحيح، ويعرضون حياتهم للخطر، وكل ما يهمهم حياة الإنسان، ونرفع لهم القبعة، ونحترمهم كثيرًا.. ويارب كل طبيب يرجع لعائلته بخير".وعن كيفية قضاء يومه، قال: "وقتى بقضيه زى كل الناس في البيت مع أسرتى.. نشتاق لأهالينا.. ولكن في تلك الفترة أنصح الجميع بالتواصل هاتفيًا مع الأقارب والآباء حتى لا يتعرضوا للخطر.. حتى تعود الأوضاع لما كانت عليه"

قد يهمك أيضًا:   

وائل جسار ومروة ناجي يحيون الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية

  وائل جسار يشوّق الجمهور ويتحدث عن مفاجآت في حفله المُنتظر في القاهرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة ما تغيبش ثواني عبر يوتيوب وائل جسار يطرح كليب أغنيته الجديدة ما تغيبش ثواني عبر يوتيوب



GMT 12:24 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

المُطرب المغربي عصام كمال يطرح أغنية "سيري يا"

GMT 12:08 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

عمرو مصطفى يطرح أحدث أغنياته «بعاند ليه»

GMT 12:17 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة مايلي سايروس تدشن كليب «Prisoner» مع ليبا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday