اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

اختتام مشروع القادة الشباب "جيل جديد" في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مشروع القادة الشباب "جيل جديد" في رام الله

مؤسسة الرُؤيا الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

اختتمت مؤسسة الرُؤيا الفلسطينية، بالشّراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية، اليوم الخميس، مشروع القادة الشّباب 'جيل جديد' الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة الاجتماعية والسياسية للشباب وتزويدهم بالمعرفة والمهارات التي ستقودهم إلى تحقيق أهدافهم الوطنية والمجتمعية.

 

وافتتح الحفل الذي أقيم في رام الله، بعرض فيلم يتحدث عن مشروع جيل جديد، حيث تلقى 20 مشاركاً ومشاركة العديد من التدريبات التي ساهمت في خلق وتكوين أفكار لديهم ليخرجوا بثلاث مبادرات وهي: مبادرة إنتاج غاز الميثان من خلال  بناء نموذج لجهاز يعمل على استخدام النفايات العضوية لإنتاج الغاز الحيوي، ومبادرة تشجيع الاستثمار في أريحا التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار في المدينة بمساندة من القطاع الخاص والعام، ومبادرة أخرى  تتعلق بإعادة تأهيل الأحداث في السجون الفلسطينية.

 

وتخلل الحفل كلمة للمشاركين في المشروع ممثلة بالمشارك أنس القريوتي، حيث تحدث عن تجربته وزملائه منذ بداية المشروع، كما عبر عن فخره بتطبيق ثلاث مبادرات والتي كانت نتيجة لأكثر من 12 لقاءاً تدريبياً على مدار عام كامل .

 

بدوره، قال المدير التنفيذي في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية رامي ناصر الدين، في كلمة له 'إن مشروع جيل جديد هو واحد من عدة مشاريع تنفذها المؤسسة لدعم الشباب من مختلف محافظات الضفة الغربية وتعزيز قدراتهم في القيادة من خلال خلق أفكار لمبادرات تلامس القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتنفذ على أرض الواقع'.

 

من جهتها، قالت مدير مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية إنجرد روس: 'إن أهمية مشروع جيل جديد تكمن في كونه يطبق للمرة الأولى في فلسطين، وأنهم يجدون في الشباب الفلسطيني القدرة على أن يكونوا قادة ورياديين ومبادرين لأفكار مستنبطة من المجتمع الذي يعيشون فيه .

يذكر أن مشروع 'جيل جديد' يعدّ جزءاً من برنامج القادة الشباب (Young leaders program) المعروف على المستوى الإقليمي في عشر دول منذ عامين، ويهدف بالأساس إلى دعم الشباب الموهوبين والنّاشطين اجتماعيا بكافة المُجتمعات المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday