اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله
آخر تحديث GMT 13:55:41
 فلسطين اليوم -

اختتام مشروع القادة الشباب "جيل جديد" في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام مشروع القادة الشباب "جيل جديد" في رام الله

مؤسسة الرُؤيا الفلسطينية
رام الله - فلسطين اليوم

اختتمت مؤسسة الرُؤيا الفلسطينية، بالشّراكة مع مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية، اليوم الخميس، مشروع القادة الشّباب 'جيل جديد' الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة الاجتماعية والسياسية للشباب وتزويدهم بالمعرفة والمهارات التي ستقودهم إلى تحقيق أهدافهم الوطنية والمجتمعية.

 

وافتتح الحفل الذي أقيم في رام الله، بعرض فيلم يتحدث عن مشروع جيل جديد، حيث تلقى 20 مشاركاً ومشاركة العديد من التدريبات التي ساهمت في خلق وتكوين أفكار لديهم ليخرجوا بثلاث مبادرات وهي: مبادرة إنتاج غاز الميثان من خلال  بناء نموذج لجهاز يعمل على استخدام النفايات العضوية لإنتاج الغاز الحيوي، ومبادرة تشجيع الاستثمار في أريحا التي تهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار في المدينة بمساندة من القطاع الخاص والعام، ومبادرة أخرى  تتعلق بإعادة تأهيل الأحداث في السجون الفلسطينية.

 

وتخلل الحفل كلمة للمشاركين في المشروع ممثلة بالمشارك أنس القريوتي، حيث تحدث عن تجربته وزملائه منذ بداية المشروع، كما عبر عن فخره بتطبيق ثلاث مبادرات والتي كانت نتيجة لأكثر من 12 لقاءاً تدريبياً على مدار عام كامل .

 

بدوره، قال المدير التنفيذي في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية رامي ناصر الدين، في كلمة له 'إن مشروع جيل جديد هو واحد من عدة مشاريع تنفذها المؤسسة لدعم الشباب من مختلف محافظات الضفة الغربية وتعزيز قدراتهم في القيادة من خلال خلق أفكار لمبادرات تلامس القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتنفذ على أرض الواقع'.

 

من جهتها، قالت مدير مؤسسة فريدريش إيبرت الألمانية إنجرد روس: 'إن أهمية مشروع جيل جديد تكمن في كونه يطبق للمرة الأولى في فلسطين، وأنهم يجدون في الشباب الفلسطيني القدرة على أن يكونوا قادة ورياديين ومبادرين لأفكار مستنبطة من المجتمع الذي يعيشون فيه .

يذكر أن مشروع 'جيل جديد' يعدّ جزءاً من برنامج القادة الشباب (Young leaders program) المعروف على المستوى الإقليمي في عشر دول منذ عامين، ويهدف بالأساس إلى دعم الشباب الموهوبين والنّاشطين اجتماعيا بكافة المُجتمعات المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله اختتام مشروع القادة الشباب جيل جديد في رام الله



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday