افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله
آخر تحديث GMT 13:10:57
 فلسطين اليوم -

افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله

الطهي الفلسطيني
رام الله - فلسطين اليوم

افتتح اليوم الاثنين، أسبوع الطهي الفلسطيني- الفرنسي، في احتفال أقيم في مدينة رام الله، بحضور طباخين وطهاة من فلسطين وفرنسا، حيث يقام برعاية مجموعة من الشركات المحلية والعالمية.

وقال القنصل الفرنسي العام في القدس هارفي ماجرو، يسعدني أن أفتتح النسخة الثانية من أسبوع الطهي الفرنسي الثاني في فلسطين، والذي توج بنجاح النسخة الأولى، ولأننا نستضيف هذا العام مواهب حاضرة في مختلف المدن الفلسطينية بشكل أكبر مما هو عليه في السابق.

ورحب بالطهاة من فلسطين ومن خارجها للمشاركة بأسبوع الطهي، شاكرا كل من يسهم في نجاح هذا الأسبوع خلال العام الجاري، وكل من أسهم بنجاحه العام الماضي.

وقال ماجرو: سيقوم طهاة فلسطينيون وفرنسيون بإعداد قوائم طعام مشتركة ليتمكن الكثير من الاستفادة من مواهبهم وقدراتهم في مجال الطهي وتعم الفائدة للجميع في هذا السياق.

وأشار إلى أن أسبوع فن الطهي يجسد التعاون الفرنسي الفلسطيني، خصوصا في المجال الثقافي، حيث يشكل فن الطهي مدخلا لاكتشاف الآخر وثقافته.

من جانبه، قال مدير عام فندق موفنبيك برام الله نيكولا بيزو، إن الفندق سعيد باستضافة أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي، وهو حريص على دعم النشاطات المشتركة الهادفة لتحسين التعاون الثقافي بين الجانبين.

في ذات السياق، قال مدير العلاقات العامة في بنك فلسطين ثائر حمايل، إن البنك سعيد بدعم هذا الأسبوع الذي يعزز العلاقة بين فلسطين وفرنسا، معربا عن أمله في أن يسهم هذا الأسبوع في تحسين خبرات الطهاة الفلسطينيين.

إلى ذلك، قال أجود العسود مدير المبيعات في شركة "رينو" للسيارات راعية الأسبوع، إن الشركة العالمية سعيدة بأن تشارك في رعاية هذا الأسبوع، الذي يعزز العلاقات الفلسطينية الفرنسية ويدعمها بشكل لافت.

من جهتها، قالت ميرة أبو شوشة مديرة تطوير المشاريع في شركة بيجو للسيارات راعية الأسبوع، إن هذه الفعالية تسهم في تعريف المجتمع الفلسطيني على الطعام الفرنسي، وعلى العادات الفرنسية المتعلقة بالطعام، مقدمة شكرها لكل من يساهم في إنجاح هذا الأسبوع

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله افتتاح أسبوع الطهي الفلسطيني الفرنسي الثاني في رام الله



 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 09:37 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

شاروخان يعيش في منزل مميّز من تصميم زوجته جوري خان

GMT 05:50 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيبي ريسكا بفستان ذي ألوان الذهبي والفضي والأسْود اللامعة

GMT 06:51 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطن يضع لحم الخنزير على جثمان شهيد الخليل

GMT 21:58 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصور فوتوغرافي يلتقط صورًا رائعة لعروسين أعلى سفح الجبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday