قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس وتدخل أحد الأنفاق التاريخية
آخر تحديث GMT 02:55:09
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس وتدخل أحد الأنفاق التاريخية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس وتدخل أحد الأنفاق التاريخية

قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس
رام الله - غازي مرتجى

اقتحمت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي أحد مدارس مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وولجوا لأحد الأنفاق التاريخية بعمق 20 مترًا تحت الأرض يرافقهم خبراء آثار إسرائيليين.
وكشف المراسل العسكري للقناة العبرية الثاني "روني دانييل"، أنه انضم إلى البعثة مرافقا خبراء الآثار والجيش، داخل النفق الذي يعود إلى الحقبة الرومانية، في محاولة للتعرف عليه وعلى مداخله والموجود أسفل البلدة القديمة من نابلس، وبحسب قائد القوة فإن الجيش يبحث تعقب نابلس التحت أرضية، والبحث عن نقاط التواصل بين الشبكات التحت أرضية في المدينة، ففي المواجهات يمكن للعدو الاختباء فيها".
وأضاف مقارنا ظروف النفق مع أنفاق غزة: واقع هذا النفق يختلف كثيرا عن أنفاق قطاع غزة، من حيث البيئة المحيطة والتركيب وأن هدف الجيش الحصول على معلومات مفصلة عن هذا النفق التاريخي خشية استغلاله من قبل مسلحين في مدينة نابلس.
وبدت العملية كما لو أنها محاولة حية للتدرب على اقتحام أنفاق قطاع غزة، وذلك في ذروة الحديث عن خطورة أنفاق القطاع واجتياز بعضها للحدود مع دولة الاحتلال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس وتدخل أحد الأنفاق التاريخية قوات الاحتلال تقتحم مدرسة في نابلس وتدخل أحد الأنفاق التاريخية



 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday