ندوة تسلط الضوء على عمل الصحفيين خلال العدوان الأخير
آخر تحديث GMT 08:05:33
 فلسطين اليوم -

ندوة تسلط الضوء على عمل الصحفيين خلال العدوان الأخير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ندوة تسلط الضوء على عمل الصحفيين خلال العدوان الأخير

ندوة بجامعة بيرزيت تحت عنوان 'صحفيون تحت خط النا
رام الله – فلسطين اليوم

 أقامت وزارة الإعلام، ودائرة الإعلام في جامعة بيرزيت، في مقر الجامعة اليوم الخميس، ندوة بعنوان 'صحفيون تحت خط النار'، سلطت الضوء على عمل الصحفيين أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة، واستهدافهم من قبل الاحتلال، ما أدى إلى استشهاد عدد منهم وجرح آخرين.

وقال وكيل وزارة الإعلام محمود خليفة، إن مهمة الإعلامي هو البحث عن المعلومة لتقديمها للرأي العام، لكن الأهم هو كيفية ايصال الرسالة والمعلومة، ولذلك استهدف الصحفيون خلال العدوان الأخير بغرض إخفاء الحقائق والجرائم التي ارتكبت بحق شعبنا.

وتحدث حول أهمية التركيز على البعد الإنساني في أخبار الشهداء وتناول كل منها على حدة، موضحا أن هناك قصصا قدمت للرأي العام العالمي أثبتت أنه لا يجب أن يبقى شهداؤنا أرقاما، لأن العالم يقف عند القصص الإنسانية.

وقال خليفة: إن العدوان على غزة أثبت الحاجة إلى وجود مركز طوارئ للإعلام، ليقدم المعلومات والقضايا التي يحتاجها الإعلاميون لنقلها للرأي العام، معتبرا أن الصحفيين حققوا نجاحا ملحوظ خلال فترة العدوان والتي يجب البناء والاستناد عليها وتطويرها لنقل الصورة وما يعانيه شعبنا.

وحول أهمية مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خليفة أنها أثبتت أهميتها في تعريف العالم بما يتعرض له شعبنا من قتل وتدمير، وتراجعت نسبة متابعة الصفحات الإسرائيلية، بينما ازدادت نسبة متابعي الصفحات الفلسطينية.

بدوره، أشار أستاذ الإعلام في جامعة بيرزيت وليد الشرفا، إلى بعض المصطلحات الإعلامية التي سادت أثناء العدوان في وسائل الإعلام العربية والدولية، وكيفية تأثيرها على القضية الفلسطينية، من حيث صورة الفلسطيني واستحقاقات الدولة.

نقلا عن وفا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ندوة تسلط الضوء على عمل الصحفيين خلال العدوان الأخير ندوة تسلط الضوء على عمل الصحفيين خلال العدوان الأخير



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday