وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيق وسط رام الله
آخر تحديث GMT 15:54:19
 فلسطين اليوم -

وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيق وسط رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيق وسط رام الله

الأسير الصحفي محمد القيق
رام الله - فلسطين اليوم

احتشد عشرات المواطنين، في ميدان المنارة وسط مدينة رام الله، اليوم السبت، لمساندة الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 81 يوما، رفضا لاعتقاله الإداري في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، خلال مشاركته في الوقفة، إن مختلف الفعاليات الوطنية، مطالبة اليوم بدعم وإسناد الصمود الأسطوري للأسير محمد القيق في نضاله المشرف ضد سياسات وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار إلى أن هذه الوقفة تأتي بالتزامن مع وقفات وفعاليات أخرى في مختلف أنحاء الوطن، مؤكدا أن اتصالات عدة على المستوى الرسمي تجري من أجل إنقاذ حياة الأسير القيق، وإطلاق سراحه.

وحذر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، في وقت سابق خلال اتصال هاتفي بـ"وفا"، من أن القيق دخل في حالة صحية هي الأصعب وأصبح بين الحياة والموت، وأن وضعه يزداد سوءا مع مرور كل لحظة.

وأشار إلى أن دخول الأسير القيق في مرحلة الخطر الشديد، وفقدانه للنطق والسمع الى درجة كبيرة جدا، وضعف النظر بسبب الالتهابات التي اصابت عينيه، وصعوبة التنفس والإرهاق اللذين ظهرا على جسده كله، الى جانب الاعراض سابقة الذكر تجعل منه على حافة الموت، وقد نتلقى نبأ استشهاده في اي لحظة، خاصة أن هناك تخوفا كبيرا من إصابته بجلطة دماغية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيق وسط رام الله وقفة تضامنية مع الأسير الصحفي القيق وسط رام الله



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday