وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في رام الله
آخر تحديث GMT 17:29:58
 فلسطين اليوم -

وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في رام الله

الأسير خضر عدنان
رام الله - فلسطين اليوم

دمشق شارك عدد من المواطنين في وقفة تضامنية، وسط دوار المنارة في مدينة رام الله، اليوم الخميس، دعما وإسنادا للأسير المضرب عن الطعام لليوم 52 على التوالي، ورفضا لقانون الاعتقال الإداري.

ورفع المشاركون في الوقفة التي دعا إليها نادي الأسير وهيئة شؤون الأسرى والقوى والفعاليات والفصائل، والهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين، صور الأسير عدنان، محملين الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الاسير، وداعين مؤسسات المجتمع الدولي المنادية بحقوق الانسان إلى التدخل العاجل للإفراج عنه وإنقاذ حياته.

وحذر رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، من أن يرتقي الأسير خضر عدنان شهيدا، نظرا لخطورة وضعه الصحي، خاصة في ظل إصراره على مواصلة الإضراب حتى يتم إلغاء قانون الاعتقال الإداري، مؤكدا ان الاحتلال يستهتر بحياة الأسرى خاصة المضربين، مما يشكل تهديدا وخطرا على حياتهم.

وأشار إلى أن الأسير خضر عدنان يقود معركة الأمعاء الخاوية نيابة عن جميع الأسرى، حيث يواجه من خلاله قانون الاعتقال الإداري التعسفي، الذي يستخدمه الاحتلال كعقوبة بشكل انتقامي، متحدثا في الوقت ذاته حول استمرار تردي الأوضاع  داخل سجون الاحتلال، من استمرار للإهمال الطبي، والعزل الإنفرادي، كذلك اعتقال الأطفال ومداهمة غرف الاسرى.

وقال قراقع إن الاحتلال يحتجز في سجونه 11 نائبا في المجلس التشريعي، غالبيتهم محكمومين بالسجن الإداري، اخرهم النائب خالدة جرار، باستثناء القائد مروان البرغوثي والقائد أحمد سعدات، مطالبا بضرورة أن يكون مستوى التضامن مع الأسرى أفضل، وتقوم المؤسسات الحقوقية بدورها، حتى يتم الضغط على حكومة الاحتلال بالإفراج عنهم.

وثمن موقف القيادة الذي ضمنت البلاغ الفلسطيني الذي يقدم اليوم الى المحكمة الجنائية، قضايا ارتكبت فيها إسرائيل جرائم بحق الأسرى، معتبرا اياها خطوة لملاحقة قادة الاحتلال ومحاكمتهم.

من ناحيته، تحدث رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان، حول البرنامج الوطني لإسناد الأسرى وتحديدا الشيخ خضر عدنان، بالتعاون مع القوى والفعاليات الوطنية والإسلامية، والمستمر حتى الأسبوع القادم، مضيفا أنه سيتم عقد مؤتمر وطني في بلدة كفر عين دعما لهم.

وأشار شومان إلى أن يوم غد الجمعة ستشهد الضفة مسيرات تضامنيه مع الأسير خضر عدنان، حيث ستخصص مسيرات مناهضة الجدار والاستيطان لهذا الغرض، 'حتى نشكل ورقة ضغط على الحكومة الاسرائيلية للإفراج عن الأسرى'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في رام الله وقفة تضامنية مع الأسير خضر عدنان في رام الله



 فلسطين اليوم -

اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن - فلسطين اليوم
عندما نشاهد إطلالات الأميرة كيت ميدلتون kate Middleton واختياراتها البارزة في عالم الموضة الملفتة، نلاحظ أنها تستمد ذوقها من والدتها كارول ميدلتون، فهذه الأخيرة لفتت الأنظار باختيارتها الساحرة والفساتين التي جعلتها محط أنظار جميع من حولها. من خلال الصور ، واكبي عن كثب أجمل إطلالات وتصاميم والدة الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton، التي اختارتها في إطلالاتها السابقة. صيحة الفساتين المزخرفة لا تتخلى كارول ميدلتون عن صيحة الفساتين اليومية الملفتة التي تألقت بها خصوصاً في ساعات النهار، وهذا ما شاهدناه في إطلالتها الأخيرة، أثناء تمايلها بفستان أخضر واسع ومزخرف يتعدى حدود الركبة من دار Scotch & Soda، كما برزت بالفساتين الموخرفة والواسعة بلوني الأببض والنيلي، الى جانب الفساتين المطبعة بالورود الأحب على قلبها، واختارتها مع الخصر ا...المزيد

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
 فلسطين اليوم - السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس

GMT 01:02 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

مساعد أغيري يستنكر تصريحات رمزي عن الجهاز الفني

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 19:35 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع

GMT 20:52 2014 الخميس ,02 تشرين الأول / أكتوبر

علماء الأحياء يؤكدون أن السحالي تملك القدرة على التعلم

GMT 18:32 2015 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة سناء يوسف وزوجها عمرو يحتفلان بـسبوع ابنهما

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار نيسان باترول في مصر

GMT 07:07 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كيم كارداشيان بمكياج جريء مُستوحى مِن الستينات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday