الشرطة توقف شخصين متهمين بسرقة 74 منزلًا في رام الله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشرطة توقف شخصين متهمين بسرقة 74 منزلًا في رام الله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة توقف شخصين متهمين بسرقة 74 منزلًا في رام الله

الشرطة الفلسطينية
رام الله _ فلسطين اليوم

كشفت الشرطة الفلسطينية عن تفاصيل 74 جريمة سرقة، وألقت القبض على شخصين مشتبه بهما بسرقة مبالغ مالية ومصاغا ذهبيا تفوق قيمتها عن الثلاثة ملايين شيقل من منازل المواطنين في محافظة رام الله والبيرة.
 
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة تلقت شكاوى عديدة من المواطنين خلال النصف الأول من العام الجاري، أفادوا بسرقة منازلهم، "متخذا السارق الأسلوب الجرمي ذاته في السرقة، وعليه تم تشكيل فريق من ضباط  جمع الأدلة الجنائية والبحث والتحري من فرع المباحث لمتابعة القضايا، وقد تم حصر المعلومات والاشتباه بشخصين".
 
وأضاف "تم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما بالأدلة والاستماع لأقوالهما اعترفا بتشكيل عصابة أشرار، وقاموا بسلسلة من السرقات منذ العام 2012 وحتى منتصف العام الجاري، تركزت السرقات في مدن وبلدات شمال محافظة رام الله والبيرة، استهدفوا منازل المواطنين ليلا وتحديدا التي تقع في أطراف الأحياء السكنية وتكون فيها الإنارة ضعيفة، واستغلوا خروج سكان المنزل إما في السفر الداخلي أو تواجدهم خارج البلاد أو خلال تواجدهم في الحفلات والمناسبات والأعراس، وكانوا يراقبون المنازل أو يعلمون عن سفر أصحاب المنزل من خلال النشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي".
 
وتابع أن الشرطة وبالتعاون مع النيابة العامة اصطحبت المشتبه بهم إلى المنازل التي تعرضت للسرقة وتمثيل جرائمهم، وكانت معظم المسروقات من المصاغ الذهبي والمبالغ المالية والعطور والوثائق الخاصة والأغراض الثمينة، قدّر قيمة المسروقات بمبالغ تفوق الثلاثة ملايين شيقل.
 
وأكد البيان أن الشرطة أحالت المشتبه بهما والمضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهما.
 
وناشد البيان المواطنين ضرورة أخذ اجراءات الحيطة والحذر خلال ترك المنازل مهجورة بوضع كاميرات وإنارة تلقائية، وعدم ترك مبالغ كبيرة ومصاغ ذهبي في المنازل، وعدم الإفصاح عن إخلاء المنازل من سكانها أثناء السفر عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة توقف شخصين متهمين بسرقة 74 منزلًا في رام الله الشرطة توقف شخصين متهمين بسرقة 74 منزلًا في رام الله



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday