أطفال فلسطين يطالبون بتوفير حماية دولية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطفال فلسطين يطالبون بتوفير حماية دولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أطفال فلسطين يطالبون بتوفير حماية دولية

الأطفال المشاركون في المسيرة
رام الله ـ فلسطين اليوم

شارك عشرات الأطفال من طلبة المدارس، في مسيرة انطلقت الأربعاء، من أمام مدرسة عين منجد، وصولًا إلى مقر الأمم المتحدة في مدينة رام الله، للمطالبة بتوفير حماية دولية لأطفال فلسطين الذين يتعرضون لعمليات إعدام من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ورفع الأطفال المشاركون في المسيرة، العلم الفلسطيني، إلى جانب عدد من صور الشهداء الأطفال، وصورة الطفل أحمد دوابشة الذي أحرقه المستوطنون هو وعائلته، إضافة إلى يافطات كتب عليها شعار 'ارحمونا من الاحتلال' بالإنجليزية، والفرنسية، والتركية، والروسية، والألمانية، والعربية.

وأوضح الطفل مجد القاضي، إن الهدف من هذه المسيرة هو إرسال رسالة للعالم وللأمم المتحدة ليحمونا من جرائم الاحتلال الذي يقتلنا بدم بارد، ويضع الحواجز في طريقنا ويمنعنا من الوصول إلى مدارسنا وملاعبنا.

وردد الأطفال المشاركون في المسيرة، شعارات خاطبوا من خلالها العالم ودعوه إلى لجم الاحتلال ومعاقبته، وتوفير الأمن لأطفال فلسطين.

وسلموا مستشار المنسق العام لعملية السلام في مكتب الأمم المتحدة أسامة الخالدي، رسالة إلى الأمين العام بان كي مون قالوا فيها: "ينتابنا الخوف من استمرار القهر والألم من جنود الاحتلال وعصابات المستوطنين، ونفتقد الأمن أثناء الذهاب إلى مدارسنا، والعودة منها، خشية أن يطالنا بطش الاحتلال، وأن نصبح ضحايا جرائم المستوطنين".

وأضافوا: نحتاج إلى حمايتكم وجهودكم لوقف العدوان المتواصل ضدنا، ونطالبكم كرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، وكافة أعضاء المنظمة الدولية، بالعمل الجاد والسريع لتوفير حماية دولية لنا لنعيش بأمن واستقرار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال فلسطين يطالبون بتوفير حماية دولية أطفال فلسطين يطالبون بتوفير حماية دولية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday