إصابة 44 مواطنًا في 560 حادث وقع الأسبوع الماضي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إصابة 44 مواطنًا في 560 حادث وقع الأسبوع الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة 44 مواطنًا في 560 حادث وقع الأسبوع الماضي

إصابة 44 مواطن في 560 حادث،
رام الله-فلسطين اليوم

أفاد تقرير الدفاع المدني بإصابة 44 مواطن في 560 حادث، منها 483 حادث حريق، و77 حادث إنقاذ وحالات تقديم مساعدة ممن تعاملت معه طواقم الدفاع المدني، منذ مطلع الأسبوع الماضي في محافظات الوطن.
 
وذكر تقرير الإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني خلال التقرير الأسبوعي صدر السبت، أن حوادث الحريق كانت في مجملها حوادث حرائق أعشاب نظرًا لموجة الحرارة التي ضربت البلاد منتصف الأسبوع الماضي، إضافة إلى حرائق في منازل ومركبات ومحلات تجارية ومخازن وغير ذلك؛ نتيجة للإهمال وعبث الأطفال والحرق العمد والتماس الكهربائي.
 
وأضاف أن معظم حوادث الإنقاذ كانت نتيجة حوادث سير وأعطال في مصاعد كهربائية وإخلاء وتحرير محاصرين وعالقين داخل منازل وإنقاذ ممتلكات ومحاصرين وغيرها، فوزعت الإصابات بين حوادث السير وحوادث عمل والحرائق وحالات اختناق.
 
وأصدر نشاط إدارة الوقاية والسلامة العامة 395 تصريحًا بعد الكشف على منشآت ومؤسسات وحرف المختلفة ومطابقتها لشروط الوقاية والسلامة العامة بعد إنجاز 1272 جولة ميدانية على تلك المنشآت والحرف والتجمع والمؤسسات؛ إضافة إلى الكشف ومنح تصريح عمل لـ 395 مصعدًا كهربائيًا في محافظات الوطن.
 
وأشار التقرير إلى إتمام عقد 11 دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني والسلامة المنزلية والتوعية والإرشاد وعقد ندوات وورش عمل شملت مجموعات من ربات البيوت وموظفي مؤسسات حكومية وقطاع خاص ومجموعات متطوعين وطلاب مدارس وغيرها، وتنفيذ تمارين إخلاء، والتدريب على السلوك والتصرف السليم خلال الحوادث والتأهب والاستعداد لها، استفاد منها 410 متدربًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة 44 مواطنًا في 560 حادث وقع الأسبوع الماضي إصابة 44 مواطنًا في 560 حادث وقع الأسبوع الماضي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday